أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. إلغاء





06:49 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد.. إلغاء هدف رونالدو

مانشستر يونايتد

ألغت تقنية الفيديو «فار» هدف كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، في شباك ليفربول الإنجليزي، لتصبح النتيجة 5-0 لصالح الريدز، على ملعب أولد ترافورد، مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من عمر الدوري الإنجيليزي الممتاز، في قمة البريميرليج، وسط اهتمام إعلامي وجماهيري كبير باللقاء. 

ومرر المدافع هاري ماجواير تمريرة إلى رونالدو الذي حولها في شباك ليفربول قبل أن يلغيها حكم المباراة بداعي التسلل في الدقيقة 53.

فيديو.. إلغاء هدف  كريستيانو رونالدو

هدف رونالدو الملغي في شباك ليفربول 

وجاء هدف مانشستر يونايتد، بالدقيقة 53 عن طريق كريستيانو رونالدو، ولكن بعد عودة حجم اللقاء للفار تأكد وقوع اللاعب في التسلل.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وليفربول، على قنوات، beIN Sports 1 HD Premium وSky Sports Main Event UK وDiema Sport 2 HD وSuperSport Maximo 1 وbeIN Sports HD 1 English و Cosmote Sport 3 HD وCanal + poland HD وV Sport Jalkapallo HD Fin وRMC Sport 1 وbeIN 4K HDR وPremier Sport HD Slovakia وAsr TV HD وSky Sports Premier League UK وbeIN Sports Connect وS Sport 1 HD وSuperSport Premier League.

مانشستر يونايتد

أهداف مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد (5-0)

وأحرز نابي كيتا هدف التقدم عند الدقيقة الـ5، بعد تمريرة رائعة من نجمنا المصري محمد صلاح، لينفرد الغيني بدي خيا حارس المرمى، ويضع الكرة على يساره بسهولة في الشباك.

قبل أن يضيف دييجو جوتا الهدف الثاني عند الدقيقة الـ13، بعد عدة تمريرات بين لاعبي ليفربول، انتهت بعرضية لأرنولد داخل منطقة الجزاء، لنتتهي بتسديدة لجوتا معلنا عن الهدف الثاني لليفربول.

ثم أضاف صلاح الهدف الثالث عند الدقيقة 38، بعد عرضية من زميله نابي كيتا، قابلها صلاح بتسديدة مباشرة على يسار الحارس.

قبل أن يعود صلاح مرة أخرى ويحرز الهدف الرابع في مرمى مانشستر يونايتد بعد تمريرة رائعة من ديجو جوتا عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع في الشوط الاول. 

ونجح صلاح في إحراز الهدف الخامس والـ«هاتريك» الشخصي له عند الدقيقة الـ50

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول ومانشستر يونايتد 

ويتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 18 نقطة، بدون أي هزيمة والفوز في 5 مباريات والتعادل في 3 آخرين، وفي حالة فوزه في مباراة اليوم يصعد للمركز الثاني برصيد 21 نقطة خلف تشيلسي المتصدر برصيد 22 نقطة، في حين يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع برصيد 14 نقطة.

 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى