أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي





10:39 م | الأربعاء 27 أكتوبر 2021

إلغاء المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والإسماعيلي بعد مغادرة موسيماني

موسيماني

غادر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، قاعة المؤتمرالصحفي لمباراة فريقه أمام الإسماعيلي لغياب الصحفيين ووسائل الإعلام، مما تسبب في إلغاء المؤتمر الصحفي للمباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري.

 

بـ 10 لاعبين الأهلي يفوز على الإسماعيلي برباعية

حقق الأهلي فوزًا كبيرًا على الإسماعيلي بأربعة أهداف نظيفة حيث تقدم التونسي علي معلول في الدقيقة الـ21 من ركلة جزاء، بعد أن قام مدافع الإسماعيلي بعرقلة ميكيسوني داخل منطقة جزاء.

سجل الجنوب أفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني في الدقيقة 23، بعد أن قام بالمرور من باهر المحمدي ووضع الكرة في شباك أحمد عادل، وعاد بيرسي تاو وسجل الثلث في الدقيقة الـ35 بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي أفشة، واختتم أحمد عبدالقادر أهداف الأهلي في الدقيقة 87.

طرد ديانج بعد تدخل عنيف على محمد الشامي

وشهد الشوط الثاني حصول المالي آليو ديانج على طرد في الدقيقة الـ74 من عمر المباراة بعد تدخل عنيف على محمد الشامي لاعب الإسماعيلي.

بيرسي تاو يتألق في أول مشاركة مع الأهلي

وظهر الجنوب أفريقي بيرسي تاو بشكل مميز في أول مباراة له مع الأهلي في بطولة الدوري المصري، ونجح في تسجيل هدفين في مرمى الإسماعيلي، ليخطف بها قلوب الجماهير الحمراء في أول لقاء له.

كان موسيماني دفع بعدد من صفقات الأهلي الجديدة على رأسها بيرسي تاو ولويس ميكيسوني من أجل تحقيق الفوز، كما بدأ اللقاء بدون مهاجمه الأساسي محمد شريف، لاعتماده على تاو وميكيسوني وأفشة.

 

 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى