أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | المقاصة يفاجئ بيراميدز بـ«حلاوة».. ويتدرب على





11:41 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

المقاصة يفاجئ بيراميدز بـ«حلاوة».. ويتدرب على الكرات الثابتة

مباراة المقاصة والأهلي

يدخل فريق مصر المقاصة معسكرا مغلقا غدا، استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري المصري، يوم الأربعاء المقبل على استاد الدفاع الجوي، ويدرس تامر مصطفى المدير الفني لفريق مصر المقاصة الاعتماد على أحمد حلاوة منذ بداية اللقاء ليفاجئ به إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز، خاصة عقب ظهور اللاعب بشكل مميز خلال المباريات الودية الأخيرة.

تامر مصطفى يدخل معسكرا استعدادا لبيراميدز

وقرر تامر مصطفى المدير الفني لفريق مصر المقاصة دخول معسكر مغلق استعدادا لمواجهة بيراميدز في أولى جولات الدوري الممتاز التي ستقام باستاد 30 يونيو في الدفاع الجوي.

 

ويسعى تامر مصطفى خلال المعسكر الذي سيقام بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة لوضع بعض الرتوش الأخيرة على تشكيل الفريق الذي سيخوض به لقاء بيراميدز لمحاولة تقديم أداء جيد في بداية الدوري الممتاز، يمثل دفعة جيدة للفريق في البطولة.

المقاصة يتدرب على الكرات الثابتة

وركز تامر مصطفى خلال التدريبات الأخيرة على تدريب لاعبي الفريق الفيومي على الضربات الثابتة، التي من المفترض تنفيذها في لقاء بيراميدز الذي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين بصحبة جهاز فني مميز بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي.

وكان تامر مصطفى المدير الفني لفريق مصر المقاصة نجح في التعاقد مع علي فتحي ظهير أيسر الإنتاج الحربي السابق لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، والخماسي كريم عبد النبي وأحمد عقل وإسلام زيادة وأحمد منعم مدافع وأحمد حلاوة، بالإضافة إلى الثنائي الأجنبي سيرجى إيريك وجون ايفيري لاعبي فريق كوكاكولا سابقا فيوتشر حاليا، ومحمود حمدي لاعب المصري السابق ومحمود عادل لاعب الإنتاج الحربى السابق في صفقة انتقال حر بعد فسخ عقديهما مع أنديتهما، بخلاف عودة مصطفى كاجو الظهير الأيسر ومحمود صلاح مهاجم غزل المحلة السابق.                  



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى