أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | المندوه: قوام الزمالك الحالي أقوى كثيرا من





04:23 ص | الإثنين 25 أكتوبر 2021

المندوه: قوام الزمالك الحالي أقوى كثيرا من الأهلي.. وسنفوز المباراة المقبلة

فريق الزمالك

أكد عضو لجنة إدارة نادي الزمالك، حسام المندوه، على عدم تقديم نادي توسكر الكيني أي شكاوى، على خلفية واقعة تحطيم غرفة خلع الملابس في مباراة الذهاب التي أقيمت بكينيا، مشيرًا إلى أنه جمعه لقاء برئيس النادي خلال مباراة الإياب في برج العرب، ولم يذكر له الأخير أي شئ عن تلك الواقعة من الأساس.

وقال «المندوه» في تصريحات تلفزيونية ببرنامج «جمهور التالتة» عبر قناة «أون تايم سبورتس»: «نحاول إنجاز ملف التجديد لأشرف بن شرقي، وهذا الملف يحتاج إلى وجود بعض التنازلات من الطرفين لكي تسير الأمور».

المندوه: توقيت تفعيل الشرط الجزائي هو الخلاف الرئيسي في ملف تجديد عقد بن شرقي

وأضاف: «توقيت تفعيل الشرط الجزائي هو الخلاف الرئيسي في ملف تجديد عقد أشرف بن شرقي، وعندما كنت متواجدًا مع الفريق في رحلة كينيا قبل مواجهة توسكر لم أتحدث مع اللاعب بشكل عميق، ولكنني شعرت بأنه على أتم استعداد لتجديد تعاقده، ونحن أيضًا لدينا نفس الرغبة، وعندما نصل لنقطة في المنتصف سنحل هذا الملف».

أشرف بن شرقي

واستكمل عضو لجنة إدارة الأبيض: «الزمالك يحتاج 200 مليون جنيه لحل أزمات النادي المادية، ونجحنا في حصد 25 مليونًا من حملة دعم النادي، وكنا نتوقع أن نجمع مبلغا أكبر من ذلك».

المندوه: لا أتمنى الوقوع مع الأهلي في مجموعة واحدة بدوري الأبطال، وقوامنا الحالي أقوى منهم

واسترسل: «لا أتمنى الوقوع مع الأهلي في مجموعة واحدة بدوري أبطال أفريقيا، يمكن أن نلتقى في مباريات خروج المغلوب، هذا سيكون أكثر إثارة، ونحن نتمنى ذلك، كما أن قوام الزمالك الحالي أقوى كثيرا من الأهلي، وأتوقع فوز الزمالك في مباراتنا المقبلة بالدوري».

وأردف: «كنا نرغب في ضم حسام حسن مهاجم النادي الأهلي الحالي للفريق خلال فترة الانتقالات الضيفية الأخيرة، لكن سموحة بالغ كثيرا في طلباته المادية».

وأتم: «أنا على استعداد الترشح في انتخابات نادي الزمالك حال وجود مجموعة بيني وبينها تناغم».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى