أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | المهدي سليمان: تعاهدنا في بيراميدز على تحقيق





08:35 م | الأربعاء 27 أكتوبر 2021

المهدي سليمان: تعاهدنا في بيراميدز على تحقيق بطولة

مباراة بيراميدز والمقاصة

علق المهدي سليمان حارس مرمى فريق بيراميدز على فوز فريقه 2-1 على نظيره مصر المقاصة، خلال اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب برج العرب في أولى جولات الدوري الممتاز، مبديًا سعادته بالتفوق في ضربة البداية.

كشف المهدي سليمان عن أنه تعاهد مع اللاعبين على تحقيق الانتصار واللعب من أجل الفوز في كل اللقاءات التي يخوضها الفريق والتعامل مع المباريات على أنها كؤوس ولا بد من الانتصار فيها خلال الفترة المقبلة من أجل التقدم خطوة خطوة نحو تحقيق اللقب المحلي.

 

 

وأكد سليمان حارس بيراميدز أن الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال يمنح اللاعبين الدافع والرغبة في تحقيق الانتصارات واللعب على جميع البطولات مشيرًا إلى أن فريقه مصمم هذا الموسم على تحقيق بطولة مهما كانت المعوقات.

 

 

وأشار سليمان الى أن اللاعبين تعلموا من درس الموسم الماضي ولديهم الرغبة في تحقيق الانتصار في كل مباراة يخوضها الفريق في الدوري والتقدم خطوة خطوة نحو حصد اللقب والمنافسة على البطولة للنهاية.

جلال يعترف بأخطاء بيراميدز

فيما اعترف إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز أن فريقه ارتكب عددًا من الأخطاء أمام المقاصة أهمهما إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، وضياع الكرة بسهولة في وسط الملعب، وهو ما سيعمل على علاجه في المباريات المقبلة

كان فريق بيراميدز قد فاز على نظيره مصر المقاصة بنتيجة هدفين بدون هدف أحرزهما المغربي وليد الكيرتي القادم حديثاً للفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب في إطار الجولة الأولى من لقاءات الدوري الممتاز  



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى