أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | بيدري يغيب عن برشلونة 14 يوما جديدا





10:02 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021

بيدري يغيب عن برشلونة 14 يوما جديدا

بيدري جونزاليس

تلقى نادي برشلونة الإسباني صدمة قوية بعد إصابة لاعب الوسط الدولي الشاب بيدري جونزاليس، وتأكد غيابه لمدة أسبوعين آخرين عن تشكيل العملاق الكتالوني.

إصابة بيدري

وكان لاعب الوسط الإسباني الشاب قد خرج مصاباً خلال مواجهة بنفيكا أمام برشلونة في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد إصابة في عضلة الفخذ في ساقه اليسري، ومنذ ذلك الحين تغيب عن جميع مباريات البلوجرانا حتي الآن.

وعاد بيدري إلى تدريبات فريقه الجماعية اليوم الإثنين، قبل أن يضطر اللاعب الإسباني الشاب، للتراجع عن استكمال مران فريقه بسبب وجود حمل كبير على عضلات الفخذ الرباعية في ساقه اليسرى.

 

برشلونة

وأكدت صحيفة «آس» الإسبانية على أنه من المخطط أن يخضع بيدري إلى التصوير بالرنين المغناطيسي الإثنين المقبل من أجل الوقوف على مدي المضاعفات الجديدة في الإصابة.

وسينتظر برشلونة أسابيع أخرى حتى يتمكن اللاعب الشاب من التعافي بشكل كامل من الإصابة والعودة للمشاركة في المباريات من جديد.

بيدري يقترب من اللحاق بمواجهة إسبانيول

ومن المتوقع ألا يعود بيدري للمشاركة من جديد قبل مباراة إسبانيول في ديربي كتالونيا يوم 20 نوفمبر المقبل، بعد نهاية فترة التوقف الدولي القادمة.

وغاب بيدري عن منتخب إسبانيا خلال فترة التوقف الدولي الماضي، وهو الأمر الذي سيتكرر بسبب الإصابة التي يعاني منها.

الجدير بالذكر أن بيدري شارك في الصيف مع منتخب إسبانيا الأول ببطولة يورو 2020، وفي أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأولمبي حتى أغسطس، قبل أن يشارك في أول مباراة مع برشلونة بالشهر ذاته.

كان نادي برشلونة قد خسر أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بنتيجة 2-1 وأصبح رونالد كومان المدير الفني للفريق على حافة الرحيل عن قلعة كامب نو.

 

 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى