أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | تعادل سلبي بين ريال مدريد وأوساسونا في الشوط





10:38 م | الأربعاء 27 أكتوبر 2021

تعادل سلبي بين ريال مدريد وأوساسونا في الشوط الأول

نهاية الشوط الأول بين ريال مدريد وأوساسونا بالتعادل السلبي

انتهى الشوط الأول من مباراة ريال مدريد وأوساسونا، بالتعادل السلبي التي تقام حاليا في إطار الجولة الـ11 من الدوري الإسباني، على ستاد «سانتياجو بيرنابيو» معقل الملكي الإسباني.

ريال مدريد يسيطر على مجريات الشوط الأول

وسيطر ريال مدريد على مجريات الشوط الأول، وأضاع العديد من الفرص، منها فرصة البرازيلي إيدير ميليتاو الخطيرة عند الدقيقة الـ30، بعد أن سدد مرة رائعة من خارج منقطة الجزاء، ولكن نجح سيرجيو هيريرا حارس مرمى نادي أوساسونا من التعامل معها بشكل رائع.

وعاد بعدها البرازيلي الآخر فينسيوس جونيور ليسدد تسديدة قوية من يسار منطقة الجزاء، ولكن تسديدة اللاعب الشاب مرت بجوار القائم الأيسر، دون ان تمثل أي خطورة على مرمى الفريق الضيف.

وحاول الألماني توني كروس إحراز هدف التقدم من تسديدة قوية، من خارج منقطة الجزاء، ولكن نجح هيريرا في التصدي لها.

موقف الفريقين في الدوري

وإذا استمرت النتيجة على حالها، يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 21 نقطة، بعد أن خاض 10 مباريات، نجح في الفوز خلال 6 مباريات، والتعادل في 3 لقاءات، وتلقى هزيمة وحيدة، واستطاع لاعبوه إحراز 24 هدفا، واستقبلت شباك الفريق 11 هدفا.

فيما يصل أوساسونا إلى النقطة الـ19، في المركز السادس، بعد أن خاض 11 مباراة، تمكن من الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 4 مباريات، والخسارة في مباراتين، وتمكن لاعبوه من إحراز 14 هدفا، واستقبل الفريق 13 هدفا.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى