أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | تقارير: هاري كين في مانشستر يونايتد بأوامر





02:35 م | الخميس 28 أكتوبر 2021

تقارير: هاري كين في مانشستر يونايتد بأوامر كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد

أصبح البرتغالي كريستيانو رونالدو، الحاكم بأمره في مانشستر يونايتد، إذ بدأ الدون البرتغالي في وضع حجر الأساس لمشروع الشياطين الحمر الجديد، من أجل إنقاذ الفريق من نزيف الإخفاقات التي رافقته منذ بداية الموسم الجاري، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، الذي يقف على بعد خطوات من الرحيل عن قلعة «أولد ترافورد».

رونالدو يوصي بضرورة التعاقد مع هاري كين من توتنهام

وبحسب ما ذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن كريستيانو رونالدو أوصى إدارة مانشستر يونايتد، بضرورة استغلال الأزمة التي تجمع الإنجليزي هاري كين مع إدارة توتنهام، ورغبته في الابتعاد عن صفوف السبيرز، سعياً خلف تحقيق الإنجازات والمنافسة على الألقاب، سواء على المستوى الجماعي أو الفردي.

مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع هاري كين

توتنهام لا يزال بعيداً عن المنافسة على الصفوف الأولى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، الأمر الذي يُنذر برحيل مرتقب لهاري كين، الذي ألمح في وقت سابق أن مواصلة الابتعاد عن البطولات الكبرى أو المنافسة على الألقاب، ستعزز رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق، والانتقال إلى أي من عمالقة أوروبا.

هاري كين يعد هدفاً لعدد من الأندية على مستوى جميع الدوريات، لعل أبرزها ريال مدريد، برشلونة ومانشستر يونايتد، وذلك بعد المستوى الاستثنائي الذي يقدمه رفقة السبيرز، والذي قاده للقب هداف الدوري الإنجليزي في الموسم المنقضي من المسابقة.

مانشستر يونايتد يعيش حالة من الاخفاقات منذ بداية الموسم، لعل آخرها الخسارة المخيبة التي منى بها على يد كتيبة الألماني يورجن كلوب، بعدما سقط بخماسية على يد ليفربول، في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي، ورغم تحمل النرويجي أولي جونار سولشاير مسؤولية الهزائم بشكل كامل، إلا أن الإدارة ترفض الاستغناء عنه خلال الفترة المقبلة.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى