أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | حصاد اليوم الأول من منافسات الجولة الأولى في

انتهت مباريات اليوم الأول من منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، التي شهدت إقامة 3 مباريات، بدأت بالبنك الأهلي وطلائع الجيش، ثم الديربي السكندري، بين الاتحاد وسموحة، قبل أن تختتم بديربي الصاعدين للدوري بين فيوتشر وفاركو.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» حصاد اليوم الأول من منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري، لهذا الموسم 2021/2022.

نتائج مباريات اليوم الأول من الدوري المصري

بدأت المباريات الدوري المصري في الموسم الجديد، بمواجهة جمعت البنك الأهلي مع طلائع الجيش، وانتهت بفوز البنك الأهلي بثلاثية نظيفة، سجل منها موسى دياوارا هدفًا ومحمد هلال هدفين.

ديربي الإسكندرية

في مباراة مثيرة في ديربي الإسكندرية، جمعت الاتحاد مع سموحة السكندري، انتهت بأربعة أهداف لكل فريق، حيث تقدم سموحة بثلاثة أهداف في الشوط الأول عبر أوجولا، ثم مروان حمدي ومحمد شكري.

في الشوط الثاني، قلص كريم الديب النتيحة لصالح الاتحاد بتسجيل الهدف الأول من ضربة جزاء، قبل أن يضيف حسين فيصل الهدف الرابع بعدها بدقيقتين.

 

ونجح الاتحاد في تسجيل 3 أهداف في آخر ثلث ساعة، بدأت بهدف سجله فوزي الحناوي، ثم البوركيني سعيدو سيمبوريه، والأنجولي مابولولو، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدلًا من الضائع من المباراة.

 

في ديربي الصاعدين، حقق فيوتشر الفوز على فاركو، بهدف دون رد، وذلك عبر التونسي أيمن الصفاقسي مهاجم الفريق ليحقق الفريق أول فوز له في تاريخه.

  

موسى دياوارا يسجل أول أهداف الدوري

وسجل موسى دياوارا أول أهداف الدوري هذا الموسم، بعدما سجل هدف البنك الأهلي الأول في مباراة طلائع الجيش في اللقاء الافتتاحي لمسابقة الدوري المصري.

 

12 هدفا في الجولة الأولى من الدوري المصري

وشهد اليوم الأول من مسابقة الدوري المصري تسجيل 12 هدفًا خلال المباريات الثلاثة التي أقيمت، وجاءت أغلبها في مباراة ديربي الإسكندرية حيث تم تسجيل 8 أهداف.

ركلتا جزاء خلال اليوم

وشهد اليوم احتساب ركلتي جزاء، وكانتا من نصيب الاتحاد في مباراة سموحة، ونجح في تسجيلهما كريم الديب والبوركيني سعيدو سيمبوريه.

محمد هلال هداف الدوري

وأصبح محمد هلال، مهاجم البنك الأهلي، هو هداف الدوري المصري، بعد اليوم الأول، وذلك بعدما سجل هدفين في مباراة فريقه أمام طلائع الجيش.

 

14 إنذارا خلال الجولة

وشهد اليوم إشهار الحكام 15 إنذارا، بواقع  3 إنذارات في مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش في افتتاح الدوري، و6 بطاقات في ديربي الإسكندرية، ومثلها  في مباراة فيوتشر وفاركو.

  • فيوتشر

  • فاركو

  • حصاد الدوري المصري

  • الدوري المصري

  • البنك الأهلي

  • الاتحاد

  • سموحة



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى