أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | رئيس لجنة الحكام يعلق على أداء حكم مباراة





12:25 ص | الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

رئيس لجنة الحكام يعلق على أداء حكم مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش

عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام

علَّق عصام عبدالفتاح، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، الذي يديره أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الجبلاية من قبل الاتحاد الدولي «فيفا»، على ما حدث خلال لقاء البنك الأهلي وطلائع الجيش الذي أقيم اليوم في إطار انطلاق الدوري الممتاز وفقاً لقرار رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب.

لجنة الحكام تكشف عن سر الإنذار الشفهي من نادر قمر الدولة لـ«الزنفلي»

كشف عصام عبد الفتاح، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن اللاعب محمود الزنفلي، حارس مرمى فريق البنك الأهلي، استحق أن يتم تهديده من قبل نادر قمر الدولة حكم المباراة عن طريق قوله «أنا هديك إنذار لو اتكررت مرة تانية».

لجنة الحكام تبرر تصرف حكم مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش

برر «عبدالفتاح» تصرف الحكم نادر قمر الدولة مع الزنفلي بأنه يجب أن يقوم كل الحكام بهذا الفعل حتى يتم الحفاظ على عدم ضياع أي وقت من المباراة نظراً لمنح جميع الفرق فرصا كي تستمر المواجهة داخل المستطيل الأخضر وهذا يدل على كفاءة مميزة من الحكم.

لجنة الحكام تُبدي سعادتها ببداية الدوري الممتاز

أبدى عصام عبد الفتاح سعادته ببداية الدوري المميزة اليوم مشيداً بأداء الحكام، مشدداً على أنه يعمل على قدم وساق من أجل تطوير منظومة التحكيم خلال هذا الموسم بمساعدة تطوير التصوير لتسهيل مهمة حكم الفار.

«قمر الدولة» يهدد محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي

وشهدت الدقيقة 32 من مباراة البنك الأهلي وطلائع الجيش سقوط الحارس محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي، وبناء عليه ذهب له نادر قمر الدولة حكم المباراة، وحذره قائلاً «لو كررتها تاني هديك إنذار» في المواجهة التي انتهت بفوز البنك الأهلي بثلاثية نظيفة في إطار انطلاق النسخة 63 من لقاءات الدوري الممتاز في إطار الجولة الأولى.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى