أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | رونالدو بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام





11:45 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

رونالدو بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام ليفربول: لا يوجد من نلومه غيرنا

محمد صلاح ورونالدو

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، على خسارة فريقه بملعبه «أولد ترافورد» بخمسة أهداف دون رد، أمام ضيفه ليفربول، في اللقاء الذي جمعهما ضمن مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

أول تعليق من رونالدو على خسارة مانشستر يونايتد

وكتب رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تعليقًا على النتيجة: «في بعض الأحيان لا تكون النتيجة هي التي نقاتل من أجلها، في بعض الأحيان لا تكون النتيجة ليست التي نريدها».

وأضاف رونالدو: «وما يجب علينا، علينا فقط، لأنه لا يوجد من نلومه غيرنا، كان جمهورنا مرة أخرى رائعين في دعمهم الدائم لنا، يستحقون هذا أفضل منا، أفضل بكثير من الذي نقدمه، الأمر متروك لنا، الوقت قد حان لهذا».

مانشستر يونايتد يخسر بخماسية من ليفربول

وخسر مانشستر يونايتد على ملعبه بنتيجة قاسية أمام ليفربول بخمسة أهداف دون رد، في مباراة ظهرت فيه صراع محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، في مباراة أظهر الفرعون المصري قدرات غير عادية.

ولم يقدم رونالدو الأداء المنتظر منه، حيث نال بطاقة صفراء بعد الاعتداء على جونز لاعب ليفربول، وسجل هدفًا تم إلغائه من تقنية الفيديو، بداعي التسلل.

وسجل محمد صلاح، هاتريك خلال لقاء مانشستر يونايتد وليفربول، بينما صنع هدفًا آخر، سجله نابي كيتا في افتتاح خماسية ليفربول في مرمى اليونايتد بملعب الأخير.

وحطم الفرعون المصري العديد من الأرقام القياسية بعد الهاتريك الذي سجله في مرمى مانشستر يونايتد، وذلك بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 3 مباريات متتالية في ملعب الأنفيلد، كما انه وصل للتسجيل في 10 مباراة على التوالي مع الريدز في كل البطولات، بجانب العديد من الأرقام الأخرى.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى