أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | سمير عثمان: ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة.. وأشك





11:45 م | الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

سمير عثمان: ركلة جزاء الزمالك غير صحيحة.. وأشك أن الـvar كان «شغال»

سمير عثمان

أثار سمير محمود عثمان الحكم السابق والمحلل التحكيمي بقنوات أون تايم سبورتس، الجدل خلال تحليله لبعض الحالات التحكيمية لمباراة الزمالك وإنبي في افتتاحية بطولة الدوري المصري، التي انتهت بفوز الأبيض بهدفين نظيفين.

سمير عثمان: الزمالك كان له ركلة جزاء في الدقيقة 13

وقال سمير عثمان خلال حديثه عقب نهاية مباراة الزمالك وإنبي: «ضربة جزاء الزمالك غير صحيحة وفاول على الجزيري، وأوباما واخد القرار إنه يقع ومش ضربة جزاء، لكن رغم كل ذلك فإن الزمالك كان له ضربة جزاء في الدقيقة 13».

وأضاف عثمان: «أشك أن الـvar كان شغال في لقاء الزمالك وإنبي، وأشك أن تقنية الفار كانت تعمل، الزمالك له ركلة جزاء صحيحة وسهلة».

سمير عثمان : خطأ على سيف الدين الجزيري قبل احتساب ركلة الجزاء 

وتابع: «ركلة الجزاء التي تم احتسابها كان فيها دفعة من لاعب الزمالك سيف الجزيري لمدافع إنبي في البداية».

وكان محمود ناجي حكم مباراة الزمالك وإنبي قرر إلغاء  الإنذار الذي منحه لمحمود علاء مدافع القلعة البيضاء خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، وكان محمود علاء انفعل على محمود ناجي حكم مباراة الأبيض أمام إنبي بعد حصوله على الكارت الأصفر خلال مباراة الفريقين اليوم الثلاثاء، ودخل محمود علاء في مشادة كلامية مع حكم المباراة معلقا «متزعقليش»، بعدما رفض محمود ناجي نقاش مدافع الزمالك له بعد منحه الكارت الأصفر.

وكشف مصدر داخل لجنة التحكيم بأن محمود ناجي تلقى تأكيدات من قبل  تقنية الفيديو بعدم ارتكاب محمود علاء الخطأ الذي تسبب في حصوله على الكارت الأصفر، والذي قام به الدولي التونسي حمزة المثلوثي.

وألغى حكم المباراة الإنذار الذي منحه لمحمود علاء ليمنحه للتونسي حمزة المثلوثي قبل استئناف اللعب مرة آخرى.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى