أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | سيف زاهر: طارق حامد رفض عرضا مغريا من الدوري





03:53 ص | الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

سيف زاهر: طارق حامد رفض عرضا مغريا من الدوري السعودي للرحيل عن الزمالك

طارق حامد

قال الإعلامي سيف زاهر، إن طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تلقى عرضًا مغريًا من أحد الأندية السعودية، تمهديًا للتعاقد معه، خلال الفترة المُقبلة، لاسيما أن عقده ينتهى مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، وقبل ستة اشهر من انتهاء تعاقده مع الأبيض، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».

الإعلامي سيف زاهر 

سيف زاهر: طارق حامد رفض عرضًا مغريًا من الدوري السعودي

وقال سيف زاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامجه « ملعب أون تايم» على شاشة أون تايم سبورتس1: «طارق حامد، رفض العرض السعودي، رغم أنه كان مغريًا ماليًا، بسبب تمسكة بالبقاء مع نادي الزمالك، رفضًا فكرة الرحيل».

طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

سيف زاهر يكشف ساعات الحسم في تجديد طارق حامد للزمالك

وأختتم سيف زاهر تصريحاته قائلاً:« المنتظر أن تشهد الفترة المُقبلة، عقد مسئولي الزمالك، جلسة مع طارق حامد، لإنهاء ملف تمديد تعاقده مع النادي، لاسيما أنه أكد الركائز الأساسية للفريق الأبيض والمنتخب الوطني في السنوات الماضية».

طارق حامد نجم خط وسط فريق الزمالك

تألق طارق حامد مع الزمالك

ويعد طارق حامد، من أبرز نجوم نادي الزمالك في السنوات الماضية، وكان سببًا رئيسًا في تتويج الفريق الأبيبض ببطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الماضية، للمرة الـ 13 في تاريخ القلعة البيضاء.

طارق حامد لاعب وسط الزمالك

طارق حامد يظهر مع الزمالك أمام إنبي اليوم في الدوري

 ويظهر طارق حامد، في التشكيلة الأساسة، أمام إنبي في اللقاء المقرر له مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب بتروسبورت، ضمن فعاليات الجولة الأولي من مباريات الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ 63.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى