أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | شقيق بن شرقي يظهر ببتروسبورت تمهيدا لجلسة





02:10 ص | الأربعاء 27 أكتوبر 2021

شقيق بن شرقي يظهر ببتروسبورت تمهيدا لجلسة تجديد اللاعب للزمالك.. فيديو

أشرف بن شرقي

عرضت قناة «أون تايم سبورتس 1» مقطع فيديو، لتواجد شقيق الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وشخص يدعى أنس، أحد المفوضين بشأن المفاوضات مع الزمالك من أجل تجديد تعاقد اللاعب مع القلعة البيضاء، في مدرجات بتروسبورت، خلال مشاهدة مباراة الزمالك وإنبي، التي أقيمت أمس الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الأولي للدوري وانتهت بفوز الفريق الأبيض بثنائية نظيفة أحرزهما أحمد سيد «زيزو» من ركلة جزاء، وعمر السعيد من ضربة رأس.

 

 

شوبير: شقيق بن شرقي بصحبة المفوض لتجديد تعاقد اللاعب مع الزمالك في مدرجات بتروسبورت

وقال الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه «ملعب أون تايم» خلال عرض الفيديو: «شقيق أشرف بن شرقي، وأحد الأشخاص يدعى أنس، تواجده في ملعب مباراة الزمالك وإنبي، في ظل وجودهم بمصر، للتفاوض مع إدارة القلعة البيضاء بشأن تمديد عقد بن شرقي».

أشرف بن شرقي 

شوبير: الفترة المُقبلة سوف تشهد حسم مصير تجديد بن شرقي للزمالك

وأضاف شوبير: «من المنتظر أن تشهد الفترة المُقبلة، حسم مصير تجديد بن شرقي مع الزمالك».

عقد «بن شرقي» ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي

وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك، بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع إلى أي نادٍ في يناير المُقبل، دون الحصول على موافقة إدارة القلعة البيضاء، أي قبل ستة أشهر من انتهاء تعاقده مع ناديه وفقًا للوائح الاتحاد الدولي «فيفا».

أشرف بن شرقي 

أزمة الشرط الجزائي في مفاوضات الزمالك وبن شرقي عن التجديد

وكان مسؤولو الزمالك قد أعلنوا أن بن شرقي وافق على التجديد للزمالك، ولكنه طلب وضع شرط جزائي بقيمة مليون دولار، من أجل الرحيل عن الزمالك في أي وقت، وهو ما رفضه مسؤولو الأبيض، مُطالبين بوضع مليوني و500 ألف دولار للموافقة على وضع شرط جزائي.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى