أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | شوقي غريب يعلن تفاصيل مشاركة المنتخب الأولمبي





11:35 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021

شوقي غريب يعلن تفاصيل مشاركة المنتخب الأولمبي في دورة شمال أفريقيا

شوقي غريب

كشف شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي عن البرنامج الذي اتفق على تنفيذه مع اتحاد الكرة بقيادة اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد المكلفة بإدارة الجبلاية من قبل الاتحاد الدولي «فيفا» لإعداد لاعبي المنتخب الأولمبي.

غريب يعلن المشاركة في بطولة شمال أفريقيا 

زأعلن شوقي غريب عبر الـ«الوطن سبورت» أنه اتخذ قرار بمشاركة المنتخب الأولمبي في بطولة ينظمها اتحاد شمال أفريقيا برئاسة عبد الحكيم الشلماني خلال الفترة من 30 نوفمبر حتى 9 ديسمبر في ليبيا خلال الفترة التي سيكون فيها الدوري الممتاز متوقفا نظراً للارتباطات الرسمية للمنتخب الوطني تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

 

 

غريب يكشف عن إقامة دورة شمال أفريقيا بالتزامن مع كأس العرب

وأشار غريب إلى أنه من المفترض أن تقام دورة شمال أفريقيا أثناء مشاركة المنتخب الوطني في مسابقة كأس العرب، من نوفمبر إلى ديسمبر، وهذا ما جعله يوافق على استغلال هذه الفترة لإعداد جيد للمنتخب الأولمبي عن طريق المشاركة في بطولة شمال أفريقيا.

قائمة المنتخب الأولمبي بعد مباراة القمة

وأكد غريب أنه سيختار قائمة لاعبيه عقب مباراة القمة بين فريقي الأهلي والزمالك التي ستقام 5 نوفمبر المقبل على استاد القاهرة بحضور 1000 مشجع لكل فريق وذلك وفقاً لقرار رابطة الأندية برئاسة أحمد دياب   

وكانت اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، قد أعلنت في وقت سابق تولي شوقي غريب تدريب المنتخب الأولمبي خلال الفترة المقبلة.

وكان المنتخب الأولمبي قد حقق الميدالية الذهبية في بطولة أفريقيا تحت 23 عاما التي أقيمت في جمهورية مصر العربية وتصدر هدافيها مصطفى محمد مهاجم فريق جالاتا سراي التركي مما ساعد الفراعنة على الصعود إلى أولمبياد 2020 بطوكيو.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى