أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | شيرار: محمد صلاح أفضل لاعب على الكوكب ولا أحد





11:56 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021

شيرار: محمد صلاح أفضل لاعب على الكوكب ولا أحد يستطيع منافسته

محمد صلاح

أشاد آلان شيرار، أسطورة منتخب إنجلترا، والهداف التاريخي بالبريميرليج، بمحمد صلاح، نجم فريق ليفربول، بعد المستوى الذي قدمه في الفترة الأخيرة مع الريدز، وآخرها الهاتريك في شباك فريق مانشستر يونايتد ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح هاتريك خلال مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد، في اللقاء الذي انتهى بفوز الريدز على ملعب الشياطين الحمر «أولد ترافورد» بالفوز بخمسة أهداف دون رد، في نتيجة قاسية.

شيرار يشيد بمستوى محمد صلاح

واختار شيرار محمد صلاح في التشكيل المثالي للجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، والذي ضم زميليه إبراهيما كوناتي وكيتا من ليفربول، وثلاثي تشيلسي جيمس وبن تشيلويل وماسون مونت، بجانب فيل فودين من مانشستر سيتي، وثنائي وست هام فابيانسكي وزوما بالإضافة لكينج مهاجم واتفورد، في حين اختار يورجن كلوب ليكون المدرب الأفضل.

 

شيرار: محمد صلاح أفضل لاعب على هذا الكوكب

وقال أسطورة البريميرليج في تعليقه عن أسباب اختيار محمد صلاح: «أفضل لاعب على هذا الكوكب في الوقت الحالي، لا أحد يستطيع المنافسة مع ملك ليفربول المصري في الوقت الحالي، ثلاثية رائعة في أداء رجل المباراة».

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

ويقدم محمد صلاح مستوى مذهلا هذا الموسم، بعد تسجيل 15 هدفًا وصناعة 5 آخرين في 12 مباراة، بينهما التسجيل في آخر 10 مباريات ليكون الوحيد في تاريخ ليفربول الذي وصل لهذا الإنجاز، كما أنه يتصدر هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 10 نقاط بفارق 3 أهداف عن أقرب منافسيه.

 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى