أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | علي معلول يراوغ الأهلي بعروض قطرية.. طلب 1.5





06:46 م | الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

علي معلول يراوغ الأهلي بعروض قطرية.. طلب 1.5 مليون دولار للتجديد

علي معلول لاعب النادي الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن آخر تطورات ملف تجديد عقد علي معلول الظهير الأيسر للفريق، وتفاصيل الجلسة الأخيرة التي جمعت اللاعب بمسؤولي القلعة الحمراء لتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الكروي الحالي.

وقال مصدر داخل الأهلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن علي معلول يرفض بشكل نهائي تخفيض المقابل المادي الذي وضعه أمام إدارة الأهلي من أجل تجديد عقده، مؤكدًا أنه تلقى عروضًا قطرية في الفترة الماضية تضاهي أضعاف ما طلبه من إدارة القلعة الحمراء من أجل تجديد عقده.

علي معلول يطلب 1.5 مليون دولار في الأهلي

وأشار أن علي معلول رفض فكرة التنازل عن المقابل المادي الذي طلبه، ويقارب المليون ونصف مليون دولار في الموسم الواحد بسبب تلقيه عروضًا قطرية تفوق ما يطلبه في الجزيرة، فضلا عن رفض إدارة الأهلي تمديد عقده لأكثر من موسمين بخلاف الموسم الجاري.

 

علي معلول

موقف الأهلي من تمديد عقد علي معلول

وأوضح: «علي معلول طلب الحصول على راتب سنوي يصل إلى مليون ونصف مليون دولار وهو المبلغ الذي لا يتقاضاه أي لاعب داخل الأهلي بالإضافة إلى رغبته في تطبيق الراتب المطلوب من الموسم الجاري من أجل الموافقة على التوقيع».

وأضاف: «ندرس طلبات علي معلول ونحاول التوصل إلى مقابل يرضي الطرفين وسيكون هناك جلسة جديدة لإطلاع اللاعب على عرض الأهلي من أجل توقيع العقود بشكل رسمي والإعلان عبر وسائل الإعلام».

وأتم: «معلول من القوام الأساسي للفريق وسيكون هناك اتفاق بين الطرفين لتمسك الإدارة والجهاز الفني بخدماته وقريبًا سيتم الإعلان عن تجديد العقود».

الأهلي

علي معلول في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي

في سياق آخر، ظهر علي معلول في قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي المقرر إقامتها في الثامنة مساء غد الأربعاء، على استاد الجيش في برج العرب، ضمن مباريات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاءت قائمة الأهلي، كالتالي: «علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي».

 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى