أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | غزل المحلة يتسلح بـ17 صفقة جديدة أمام المصري





11:26 ص | الخميس 28 أكتوبر 2021

غزل المحلة يتسلح بـ17 صفقة جديدة أمام المصري في افتتاح الدوري

غزل المحلة يتسلح بـ17 صفقة جديدة أمام المصري في افتتاح الدوري

يستعد فريق كرة القدم بنادي غزل المحلة والجهاز الفني الإداري، اليوم، لملاقاه نظيره النادي المصري البورسعيدي في الخامسة ونصف مساء ضمن أولى مباريات ماراثون الدوري العام المصري لكرة القدم لسنة 2021-2022 باستاد الإسكندرية.

17 صفقة جديدة تدعم المحلة في مواجهة المصري اليوم

واختتم فريق غزل المحلة زعيم الفلاحين تدريباته أمس، قبل سفره والمبيت بالإسكندرية متسلحا بـ17 صفقة جديدة لدعم كافة صفوفه بخطوط الدفاع وخط الوسط والهجوم سعيا في نيل مكانة متقدمه في جدول الدوري العام خلال هذا الموسم.

من جانبه، أكد عمر عبد الله عضو مجلس إدارة  نادي غزل المحلة في تصريحاته لـ«الوطن سبورت»، أنه باشر مراحل تأهيل كافة اللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم من إخلال إقامة عدد من المعسكرات التأهيلية وعقد عدد من المباريات الودية، مؤكدا أن كل اللاعبين على أهبة الاستعداد لحسم موقعة المصري البورسعيدي.

المحلة يسعى لتحقيق أول فوز في الدوري

وأضاف: «كافة جماهير المحلة العاشقة لأرجنتين الكرة المصرية تواصل دعمها بقوة بالسفر إلى استاد الإسكندرية، وحثهم على تحقيق الهدف الأساسي في حصد ثلاث نقاط في بداية مشوار الدوري المصري».

من ناحية أخرى، قال طه السيد المدير الإداري لغزل المحلة، إن التشكيل النهائي للقوام سيتم إعلانه قبل بدء المباراة بنحو ساعة مبينا، مضيفا «عندنا إصرار وعزيمة على العبور بالمبارة والفوز بأول ثلاث نقاط بالدوري العام من أجل إسعاد ٱهل المحلة بالأداء المشرف في بداية الماراثون وصافرة بدء الأسبوع الأول من الدوري العام لكرة القدم».

كما أكد «السيد» أنه تم إخطار رابطة الأندية للدوري العام بجاهزية فريق الفلاحين لملاقاه نظيره المصري البورسعيدي، فضلا عن استقرار الجهاز الفني بالتحديد أسماء اللاعبين المشاركين خلال مباراة الليلة».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى