أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | فتح باب التذاكر لحضور مباريات الدوري المصري





12:27 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

فتح باب التذاكر لحضور مباريات الدوري المصري عبر موقع تذكرتي

عودة الجماهير للمدرجات بالدوري المصري

أعلنت شركة تذكرتي، فتح باب التذاكر في مباريات الدوري المصري، عبر موقعها؛ إذ من المقرر أن تنطلق منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجديد 2021-2022، غدا الاثنين، بإقامة 3 مباريات؛ إذ يلتقي البنك الأهلي مع طلائع الجيش، في تمام الثالثة عصرا، وسموحة مع الاتحاد السكندري، في تمام الخامسة والنصف مساء، وفي الثامنة مساء يواجه فيوتشر، نادي فاركو.

فتح باب التذاكر في مباريات الدوري المصري عبر موقع تذكرتي

حجز تذاكر حضور مباريات الدوري المصري للموسم الكروي الجديد سيكون من خلال موقع تذكرتي، بعد أن جرى الاتفاق بالتنسيق مع رابطة الأندية، برئاسة أحمد دياب، على توحيد سعر تذاكر حضور المباريات لتكون 100 جنيه، نظير حضور أي مباراة.

ومن المنتظر أن تكون قمة الكرة المصرية بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي بالجولة الثالثة من عمر المسابقة، في 5 نوفمبر المقبل.

شروط وضوابط حضور الجماهير لمباريات الدوري المصري 2021-2022

1- على كل مشجع اختيار «الفريق – النادي» الذي يرغب بتشجيعه هذا الموسم، وتنوه إلى أنه لن يكون هناك إمكانية لتغيير «الفريق – النادي» إلا في الموسم المقبل.

2- ستلغى جميع بطاقات المشجع الورقية التي استخدمت في البطولات السابقة، وسيجري استلام بطاقة المشجع للموسم الكروي 2021-2022، مع شراء أول تذكرة، ولن يسمح بدخول حاملي البطاقات القديمة.

3- بعد أن حذف كل من كان عمره في سنة 2019 وسنة 2020 أقل من 16 عاما، على المشجع الراغب في استصدار بطاقة مشجع جديدة أن يقدم على موقع شركة تذكرتي، باستخدام البطاقة الشخصية.

                                         تذكرتي

4- حفاظا على صحة المواطنين واللاعبين في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، لن يسمح بدخول الاستاد أو حجز التذاكر إلا للحاصلين على تطعيم كورونا، سواء جرعة أو جرعتين طبقا لنوح اللقاح.

5- يجب على كل مشجع أن يكتب رقم التسجيل المتواجد أسفل الشهادة الصادرة من وزارة الصحة والسكان، في الخانة المخصصة بموقع تذكرتي، حتى يتمكن من شراء التذاكر وحضور المباريات.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى