أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | قائد ليفربول: محمد صلاح لاعب لا يصدق





11:02 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021

قائد ليفربول: محمد صلاح لاعب لا يصدق

محمد صلاح

تغنى جوردان هندرسون قائد فريق ليفربول، بأداء النجم المصري محمد صلاح لاعب الريدز أمام مانشستر يونايتد، وتسجيل هاتريك قاد الفريق إلى الفوز بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي.

هندرسون: محمد صلاح لاعب من طراز فريد

وقال جوردان هندرسون في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: «محمد صلاح أصبح لاعبا لا يصدق، سيظل لاعبا من طراز فريد، أتمنى أن يتمكن من البقاء على هذا المستوى لسلسلة من المباريات لفترة طويلة، ومواصلة إحراز الأهداف كما يفعل دائما».

وتابع هندرسون: «أتمنى استمرار محمد صلاح على نفس النهج في الفترة المقبلة من أجل الفريق، لأنه يمثل مكافأة كبيرة خاصة لنا في هذه اللحظة».

وبات محمد صلاح أول لاعب يحرز 3 أهداف في ملعب «أولد ترافورد» بكل المسابقات منذ أكثر من 18 عاما، منذ البرازيلي رونالدو الظاهرة رفقة ريال مدريد، في أبريل عام 2003 بدوري أبطال أوروبا.

كما بات النجم المصري أول لاعب من ليفربول في التاريخ، يهز شباك مانشستر يونايتد في 3 مباريات متتالية بكل البطولات على ملعب «أولد ترافورد»، وأكثر لاعب أفريقي هزا للشباك في تاريخ البريميرليج، بواقع 107 أهداف، كاسرا رقم الإيفوارى ديدييه دروجبا، صاحب الـ104 أهداف.

وغرد الفرعون المصري في صدارة ترتيب هدافي الدورى الإنجليزى الممتاز، بعد مرور 9 جولات من البريميرليج، حيث ارتقى إلى الهدف رقم 10 حتى الآن، ليبتعد عن أقرب منافسيه جيمي فاردى، صاحب الوصافة برصيد 7 أهداف.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى