أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | قميص الأهلي الجديد.. الظهور الأول في لقاء





12:37 م | الإثنين 25 أكتوبر 2021

قميص الأهلي الجديد.. الظهور الأول في لقاء الإسماعيلي بأول جولات الدوري

فريق الأهلي

كشفت إدارة النادي الأهلي عن قميص الأحمر الجديد، المقرر أن يظهر به الفريق الكروي الأول بالنادي، خلال منافسات الموسم الكروي الجديد 2021-2022؛ إذ ستكون ضربة بداية الفريق الأحمر أمام الإسماعيلي، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى.

قميص الأهلي الجديد وموعد الظهور الأول

قميص الأهلي الجديد سيكون ظهور الفريق الكروي الأول بالنادي الأحمر به خلال مباراة الإسماعيلي المحدد لها في الثامنة مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، كما كشف عن زي الأحمر البديل.

قميص الأهلي الجديد 

                  قميص الأهلي البديل 

الأهلي تأهل لمرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 

وحجز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مقعده في مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تخطى عقبة الحرس الوطني، بطل النيجر، في مجموع مباراتي الذهاب والإياب؛ إذ انتهى اللقاء الأول في نيامي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وفاز المارد الأحمر في الآخر بـ6 أهداف مقابل هدف.

ويسعى الفريق الأحمر على مستوى دوري أبطال أفريقيا الحفاظ على اللقب للعام الثالث على التوالي، وللمرة الـ11 في تاريخ القلعة الحمراء، فيما يأمل على المستوى المحلي في استعادة لقب الدوري الممتاز بعد أن خسره الموسم الماضي، وتُوج به غريمه التقليدي، الزمالك.

شعار النجمة العاشرة على قميص الأهلي 

الزي الجديد للأهلي سيحمل 10 نجوم، وهي عدد بطولات دوري أبطال أفريقيا التي حصدها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، على مدار تاريخه، بالإضافة إلى ظهور تصميم جديد للقميص، الذي يختلف في شكله عن الأخرى الخاصة بالمواسم الماضية.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى