أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | مجدى عبدالغني: الخطيب يستجم في العين السخنة





01:11 ص | الإثنين 25 أكتوبر 2021

مجدى عبدالغني: الخطيب يستجم في العين السخنة بناء على نصحية الأطباء

مجدي عبدالغني

كشف مجدي عبدالغني خلال تقديمه برنامج «ملعب البلدوزر»، عبر قناة «الشمس»، آن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، قرر السفر إلى العين السخنة من أجل قضاء أربعة أو خمسة أيام بها على سبيل الاستجمام، بعد الأزمة الصحية التى تعرض لها مؤخراً، ودخل على إثرها أحد المستشفيات بحي الدقي.

وأشار «عبدالغني»، إلى أن الفريق الطبي المُعالج للخطيب بالسفر إلى العين السخنة من أجل الاستجمام والابتعاد عن الضغوط بعد المجهود الذي بذله الفترة الماضية، وكان أحد أسباب دخوله المستشفى.

الخطيب يستعد لخوض سباق انتخابات الأحمر

ومن المقرر أن يعود الخطيب للقاهرة بعد رحلة الاستجمام في العين السخنة، من أجل بدء الدعاية الانتخابية له ولقائمته في الانتخابات المقرر لها يومي 25 و26 نوفمبر المقبل.

وكان الخطيب قد تعرض لوعكة صحية منذ أيام، وذلك على هامش تواجده بحفل النادي الأهلي لتكريم الثنائي حسن حمدي، الرئيس السابق للقلعة الحمراء، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، وتسليمهما القلادة الذهبية.

محمود الخطيب

وكشف النادي الأحمر عبر موقعه الرسمي، عن سبب الوعكة الصحية التي ألمت برئيس النادي الأهلاوي، مشيرا إلى تعرضه لقصور في الدورة الدموية لمجرى العين، أدت إلى مشكلة في الرؤية بالعين اليمنى، بالإضافة إلى إجهاد عام نتيجة ارتفاع في ضغط الدم والتعرض لضغوط كبيرة. 

ابنة الخطيب تطمئن جماهير الأحمر على صحة والدها

الجدير بالذكر أن نور محمود الخطيب ابنة رئيس النادي الأهلي وزوجة أسامة حسني لاعب فريق الأهلي السابق، طمأنت جماهير النادي الأحمر في تصريحات خاصة سابقة لـ «الوطن» على صحة والدها، وشددت على أن حالة والدها الصحية تطورت للأفضل، وأنه سيعود إلى المنزل خلال أسبوع على الأكثر، ليباشر أعماله داخل النادي الأهلي.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى