أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | مجدي عبدالغني: الأهلى يخطط لضم حارس الزمالك عن





08:33 ص | الأحد 24 أكتوبر 2021

مجدي عبدالغني: الأهلى يخطط لضم حارس الزمالك عن طريق فاركو

محمد صبحي حارس الزمالك المعار لصفوف فاركو

كشف مجدى عبدالغني، خلال تقديمه برنامج ملعب «البلدوزر»، عبر قناة «الشمس»، مخطط مسئولي النادى الأهلى في الوقت الحالي، لخطف محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك المعار لصفوف فاركو لمدة موسم، مع بند أحقية الشراء لصالح النادي الصاعد حديثاً للدوري المصري الممتاز.

مجدي عبدالغني: الأهلي اتفق شفهياً على ضم محمد صبحي مع إعارته لـ فاركو

وأوضح «عبدالغني»، أن الأهلى أتم اتفاقا شفهيا مع محمد صبحى، على ضمه عن طريق نادى فاركو، بحيث يقوم الأخير بتفعيل بند شراء الحارس من الزمالك ويستمر موسما آخر مع فاركو قبل أن ينتقل للنادى الأهلى.

وأكد نجم الأهلي السابق، أن مسئولي القلعة الحمراء يرغبون في التعاقد مع حارس شاب، ليصبح مستقبل حراسة مرمى الفريق في السنوات المقبلة، ويكون خليفة محمد الشناوي في هذا المركز.

وانضم محمد صبحي لصفوف نادي الزمالك في عام 2019، قادماً من صفوف بتروجيت، ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة بشكل أساسي في ظل وجود الثلاثي محمد عواد، محمود عبدالرحيم جنش ومحمد أبوجبل.

كارتيرون يكشف سبب رحيل محمد صبحي لـ فاركو: فرصته ضعيفة في المشاركة

وكشف المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، عن أن رحيل صبحي لصفوف فاركو لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء ذلك بسبب رؤيته لصعوبة حصوله على فرصة المشاركة هذا الموسم مع الفريق الأبيض.

                محمد صبحي بقميص نادي فاركو

وكان محمد صبحي، قد تواجد في قائمة منتخب مصر الأول لكرة القدم، حيث استدعاه كارلوس كيروش، ليكون أحد اللاعبين في معسكر الفراعنة لمباراتي ليبيا الماضيتين، في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، وانتهت المباراتان بفوز منتخب مصر دون مشاركة الحارس الشاب.

وتألق الحارس صاحب الـ 22 عاماً مع نادي الاتحاد السكندري في الموسم الماضي، حيث حافظ على نظافة شباكه في 10 مباريات بالدوري المصري الممتاز، كما تصدى لـ 4 ركلات جزاء.

كما سطع اسم «صبحي» مع منتخب مصر الأولمبي، عندما ساهم في الفوز بكأس أمم أفريقيا تحت 23 عاماًً التي أقيمت في مصر، وكان ضمن قائمة المنتخب الوطني التي شاركت في أولمبياد طوكيو 2020.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى