أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | مصطفى فتحي: هدفنا الاحتفاظ بلقب الدوري المصري





11:19 م | الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

مصطفى فتحي: هدفنا الاحتفاظ بلقب الدوري المصري

مصطفى فتحي

أبدى مصطفى فتحي، جناح نادي الزمالك سعادته الكبيرة بانتصار الفريق الأبيض الثمين، مساء يوم الثلاثاء، على نظيره نادي إنبي، بثنائية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «بتروسبورت»، في إطار مباريات الجولة الأولى من النسخة الحالية من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجديد 2021-2022.

قال مصطفى فتحي في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: «هدفنا في الزمالك هو الاحتفاظ ببطولة الدوري المصري الممتاز من جديد هذا الموسم».

مصطفى فتحي: الزمالك فريق كبير ويمتلك شخصية البطولات

وأضاف: «نتمتع بثقة كبيرة في الزمالك نظرًا لأننا فريق كبير يمتلك شخصية على أرض الميدان، كما نمتلك العديد من اللاعبين الكبار على الصعيد الفني».

وواصل: «نحن فريق بطولات في المقام الأول وهذا الأمر لن يتأتى بكل تأكيد إلا إن كنا على قلب رجل واحد وهذا ما يحدث بالفعل، وهذا الأمر كان بمثابة كلمة السر في تتويج الفريق ببطولة الدوري الموسم الماضي».

الزمالك وإنبي

مصطفى فتحي: سموحة أتاح لي فرصة المشاركة التي افتقدتها في الزمالك

وعن تفضيله الانتقال إلى صفوف نادي سموحة على سبيل الإعارة الموسم الماضي، قال: «مشكلتي في الزمالك خلال الفترات الماضية كانت تكمن في عدم مشاركتي، لذا فضلت وقتها الخروج من الزمالك والانتقال على سبيل الإعارة من أجل إيجاد فرصة المشاركة وإثبات ذاتي من جديد ومن ثم العودة للزمالك مجددًا وأنا في أفضل مستوى فني وبدني».

وعن الدعم الجماهيري الكبير الذي يلقاه من جانب جماهير نادي الزمالك، اختتم حديثه، قائلًا: «جمهور نادي الزمالك هو الداعم الأول لي سواء داخل أو خارج النادي الأبيض، وأنا غير قادر على الوفاء بحقه».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى