أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | موسيماني يتسلم تقريرا شاملا عن البنك الأهلي





09:03 ص | الخميس 28 أكتوبر 2021

موسيماني يتسلم تقريرا شاملا عن البنك الأهلي قبل مواجهة الأحد

موسيماني ولاعبي الأهلي

وضع الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجاً بدنياً لمواجهة فريق البنك الأهلي، في الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز، التي تقام الأحد المقبل على استاد الأهلي We السلام، والتي يبحث خلالها الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، عن الفوز وحصد النقاط الثلاث، وذلك عقب الفوز الكبير على فريق الإسماعيلي في الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

موسيماني يتسلم تقرير عن البنك الأهلي

ويتسلم بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق من جهازه المعاون التقرير الخاص بفريق البنك الأهلي، الذي يشمل كل التفاصيل والمعلومات الخاصة ونقاط القوة والضعف في المنافس، وكذلك تسجيل لمباراته في الجولة الأولى من المسابقة، التى حقق فوزاً كبيراً خلالها على فريق طلائع الجيش بثلاثية نظيفة، وذلك من أجل التعرف على طريقة لعبه.

وطلب «موسيماني» من جهازه المعاون كل الأرقام الخاصة بلاعبي البنك في الجولة الأولى، واللاعبين الجُدد الذين تم التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، وعدم إهدار أي نقاط لاستعادة لقب الدوري الذي فقده الفريق في النسخة الأخيرة.

الأهلي يضرب الإسماعيلي برباعية نظيفة في افتتاحية الدوري

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الإسماعيلي بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت مساء أمس على استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز.

فريق الأهلي يحتفل بالفوز على الإسماعيلي

قدم الأهلي عرضًا هجوميًّا ونجح في اختراق دفاعات الإسماعيلي وسط أمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن أربعة أهداف وأهدر مثلها، حيث حمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى