أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري





10:35 م | الثلاثاء 26 أكتوبر 2021

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري أمام طلائع الجيش

الزمالك وإنبي

يبحث جمهور الفارس الأبيض عن موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري بعد الفوز في أول مباراة على فريق إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الأولى على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس.

موعد مباراة الزمالك القادمة في بطولة الدوري المصري

ويواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش يوم 31 من شهر أكتوبر الجاري، وبالتحديد الأحد المقبل على ملعب برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً.

وفاز الزمالك على إنبي بهدفين في افتتاحية الدوري، بدأها اللاعب أحمد سيد زيزو عن طريق ركلة جزاء فيما سجل الهدف الثاني اللاعب عمر السعيد العائد من الإعارة من نادي الجونة.

وشهدت المباراة هتافات ضد الدولي التونسي فرجاني ساسي بسبب رحيله عن الفارس الأبيض ورفضه استكمال بطولة الدوري رفقة القلعة البيضاء.

  تمت المشاهدة بواسطة ٣ أعجبني   تعليق  

ونجح الزمالك في تسجيل الهدف الأول في مرمى إنبي عن طريق أحمد سيد زيزو بعد احتساب الحكم ركلة جزاء.

  تمت المشاهدة بواسطة ١ أعجبني   تعليق  

فيما شهد الشوط الثاني اشتباك بين محمود علاء مدافع فريق الزمالك مع حكم اللقاء قائلًا له : متزعقليش.

 أعجبني   تعليق  

فيما جاء الهدف الثاني لنادي الزمالك عن طريق عمر السعيد بعد رأسية رائعة بعدما تلقى عرضية من أحمد سيد زيزو من الجهة اليمنى.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري.. مواجهة نارية مع الطلائع

وكان الدوري انطلق أمس بمباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بمواجهة البنك الأهلي وطلائع الجيش وفاز الأول بثلاثية دون رد، فيما تعادل سموحة أمام الاتحاد السكندري 4-4 في مباراة مثيرة، وتغلب فيوتشر على فاركو بهدف.

وشهد اليوم 3 مباريات بفوز المقاولون على الشرقية للدخان بهدف دون رد، فيما تعادل الجونة مع سيراميكا بهدف لكل فريق، وفاز الزمالك على إنبي بهدفين دون رد.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى