أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ





01:35 م | الأربعاء 27 أكتوبر 2021

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ والقنوات الناقلة

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ والقنوات الناقلة

يحل نادي بايرن ميونخ ضيفا على فريق بوروسيا مونشنجلادباخ، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، على ملعب بوروسيا بارك، في إطار منافسات الدور الثاني لبطولة كأس ألمانيا، لنسخة الموسم الجاري 2021-2022. ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه وهي معرفة موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ والقنوات الناقلة.

موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ والقنوات الناقلة

وتقرر أن يكون موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ هو التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والقنوات الناقلة «يوتيوب» الاتحاد الألماني.

ونجح فريق بايرن موينخ في الوصول إلى هذا الدور بعدما حقق فوزا كبيرا على بريمر بـ12-0، في الدور الأول، ليصل إلى هذه المعركة بجدارة واستحقاق، ويخشى الفريق البافاري تكرار سيناريو الموسم الماضي، بتوديعه بطولة الكأس مبكرا من الدور الثاني؛ وذلك بخسارته المفاجئة على يد هولشتاين كيل بركلات الترجيح، بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2.

ويتطلع بايرن ميونخ خلال مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ لتحقيق الانتصار؛ إذ يستعد لها بمعنويات مرتفعة وروح عالية، فرغم صعوبة الخصم، إلا أن البافاري يمر بفترة رائعة ومستوى مميز، سيحاول استغلاله لتحقيق الانتصار، والعبور إلى الدور المقبل.

في المقابل، تمكن فريق بوروسيا مونشنجلادباخ من الوصول إلى دور الـ32، عقب الانتصار على كايزرسلاوترن بهدف دون رد بالدور الأول، ويسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات في الكأس.

بايرن يتطلع لتحقيق الانتصار على بوروسيا مونشنجلادباخ

جدير بالذكر أن بوروسيا مونشنجلادباخ أول فريق فشل بايرن ميونخ في التغلب عليه هذا الموسم، وذلك بتعادلهما 1-1 في الجولة الافتتاحية للدوري الألماني، أغسطس الماضي.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى