أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | هاتريك محمد صلاح.. الأول في أولد ترافورد منذ





07:40 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

هاتريك محمد صلاح.. الأول في أولد ترافورد منذ 2003 ورقم خاص للفرعون

هاتريك محمد صلاح

سجل محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، «هاتريك» خلال مباراة فريقه أمام مضيفه مانشستر يونايتد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، ليواصل اللاعب تحطيم الأرقام القياسية.

ومنح هاتريك محمد صلاح اللاعب العديد من الأرقام القياسية، لكونه على ملعب أولد ترافورد الخاص بنادي مانشستر يونايتد، بعد خسارته بخماسية نظيفة.

هاتريك محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وسجل محمد صلاح هاتريك خلال لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد، كان الأول منه الدقيقة 32 من زمن المباراة، قبل أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، ثم هدف رائع في الدقيقة 50 من زمن المباراة.

الهدف الأول لمحمد صلاح

 

الهدف الثاني لمحمد صلاح

الهدف الثالث لفريق ليفربول

أول هاتريك في أولد ترافورد منذ 2003

وأكدت شبكة «أوبتا» الإحصائية أن صلاح أصبح أول لاعب يسجل هاتريك في ملعب أولد ترافورد، ومنذ عام 18 عامًا، وذلك حين سجل الظاهرة رونالدو، نجم ريال مدريد السابق، في مباراة الفريقين في مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2003.

 

أول هاتريك خارج الأرض في مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد

وأصبح هاتريك محمد صلاح، هو الأول في مباريات ليفربول ومانشستر يونايتد في مسابقة البريميرليج بالنظام الحديث، الذي انطلق عام 1992، وذلك على ملعب الخصم، حيث لم يسجل أي لاعب من قبل أي هاتريك خلال مباريات الفريقين بالبريميرليج، فقط البلغاري ديميتار برباتوف، مهاجم مانشستر يونايتد، في الدور الأول من موسم 2010/2011، والهولندي ديريك كاوت، لاعب ليفربول السابق، في الدور الثاني في نفس الموسم، نجحوا في تسجيل هاتريك خلال المواجهات، إلا إنهم سجلوا على ملعبهم وليس ملعب الخصم مثل محمد صلاح.

 



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى