أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | وليد صلاح عبداللطيف باكيا: بيتي اتحرق وانفصلت





06:55 ص | الأربعاء 27 أكتوبر 2021

وليد صلاح عبداللطيف باكيا: بيتي اتحرق وانفصلت عن زوجتي ولا أعمل

وليد صلاح عبد اللطيف

بكى وليد صلاح عبداللطيف، نجم نادي الزمالك والمنتخب الوطني السابق، خلال ظهوره على شاشة النهار، حينما قال إنه مر بظروف صعبة في الفترة الأخيرة، حيث تعرض منزله في المنصورة للحريق ومن قبله انفصل عن زوجته، فضلا عن أنه لا يعمل، الأمر الذي يجعله متأثرا نفسيًا في الفترة الماضية.

 

وليد صلاح عبداللطيف يكشف رفض نجوم جيله مساعدته

وأضاف وليد صلاح عبداللطيف، في تصريحات تليفزيونية ببرنامج «أوضة اللبس»: «طلبت من بعض النجوم الذين لعب معهم مساعدته، ولكن لم يساعده أحد، الأمر الذي جعله يحزن كثيرًا، رافضًا فكرة الحديث معهم مرة أخرى لرغبته في العمل».

وليد صلاح عبد اللطيف

وليد صلاح عبدالطيف: اعتذرت لحازم إمام وسيد عبد الحفيظ

وواصل نجم الزمالك السابق: «حينما بدأت العمل في الإعلام كنت أفتقد الخبرات الأمر الذي تسبب، في خسارة بعض الأصدقاء كما أن هناك أشخاصا غلطت فيها غصب عني، ولكن قمت بعد ذلك بالاعتذار عما بدر مني، لجميع زملائي وعلى رأسهم الثنائي حازم إمام، وسيد عبد الحفيظ».

وليد صلاح عبد الطيف نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق

وليد صلاح: عملت في قطاع الناشئين بالزمالك لمدة 6 سنوات

واختتم وليد صلاح عبد اللطيف تصريحاته قائلاً: «عملت في نادي الزمالك بقطاع الناشئين لمدة 6 سنوات، وقدمت نجاحات كثيرة، ووصلت لدرجة المدير الفني للفريق الذي خلف الفريق الأول، كما توليت مسؤولية نائب رئيس القطاع، ولكن حدثت خلافات مع المسؤولين بالنادي في تلك الفترة فرحلت، ولا أريد الحديث أكثر عن تلك الفترة».



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى