أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | يحيى الدرع على أعتاب الرحيل عن الزمالك بسبب





03:14 م | الخميس 28 أكتوبر 2021

يحيى الدرع على أعتاب الرحيل عن الزمالك بسبب أوروبا

يحيى الدرع يقترب من أوروبا

اقترب يحيى الدرع لاعب فريق كرة اليد بنادي الزمالك ومنتخب مصر، من الانضمام لكتيبة المحترفين المصريين في أوروبا خلال الموسم المقبل، بعد إنتهاء عقده مع القلعة البيضاء، في ظل وجود مفاوضات متقدمة مع عدد من الأندية خلال الفترة الماضية، بعد تألقه رفقة الفريق الأبيض والفراعنة على مدار السنوات الماضية، مما جعله هدفاً أساسيا للعديد من أندية القمة في أوروبا.

يحيى الدرع يقترب من الانتقال إلى فيزبريم المجري

وينتهي عقد الدرع الذي كان انتقاله من هليوبوليس إلى الزمالك نقطة تحول في مسيرته، بعدما حقق العديد من الألقاب رفقة الفريق الأبيض، بنهاية الموسم الجاري، حيث أصبح هذا الموسم آخر مواسم اللاعب في مصر، خاصةً وأنه قام بتأجيل خطوة الاحتراف الخارجي حتى الإنتهاء من فترة الخدمة العسكرية.

وتحاول العديد من الأندية الأوروبية الحصول على توقيع اللاعب في الوقت الراهن، على رأسها فريق فيزبريم المجري، الذي يلعب له لاعب المنتخب الوطني والزمالك السابق يحيى خالد، والذي يعد الصديق المُقرب من الدرع، ليقترب من مزاملته في الموسم الجديد.

يحيى الدرع يقترب من الرحيل عن الزمالك

عروض أوروبية بالجملة ليحيى الدرع

وهناك عدد من العروض الأخرى المُقدمة لظهير أيسر الزمالك في الوقت الراهن، على رأسها عروضا من الدوري الألماني والفرنسي.

ويعد يحيى الدرع في الوقت الراهن واحدا من أبرز اللاعبين في مصر، حيث قاد الزمالك للعديد من الألقاب آخرها التتويج بلقب الدوري الموسم الماضي، والسوبر الأفريقي على حساب الأهلي بهدف تاريخي سجله في الثواني الأخيرة، ليقود فريقه للتأهل إلى كأس العالم للأندية التي حصد خلالها الفريق الأبيض المركز الخامس.

ويعد الدرع واحدا من كتيبة الفراعنة الذي حققوا العديد من الإنجازات مؤخرا، أبرزها التواجد في المربع الذهبي بأولمبياد طوكيو، لأول مرة في تاريخ المنتخبات العربية والأفريقية.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى