أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | يورجن كلوب يفجر مفاجأة: محمد صلاح يرغب في





10:04 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

يورجن كلوب يفجر مفاجأة: محمد صلاح يرغب في الاعتزال داخل ليفربول

يورجن كلوب

طمأن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول جماهير فريقه على موقف النجم المصري محمد صلاح من الرحيل عن صفوف الريدز عقب مباراة مانشستر يونايتد، التي انتهت بفوز كبير للريدز بنتيجة 5-0 على ملعب أولد ترافورد.

كلوب: محمد صلاح يريد البقاء في آنفيلد

وقال كلوب في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: «في الوقت الذي يتحدث فيه الجميع عن موقف مو من التجديد، كان صلاح هناك يمتع ويسجل الأهداف، ويتعامل مع الضجة التي يثيرها الجميع من حوله، إنه يستمتع بكرة القدم وأتمنى أن يستمر هذا، وأنا أعلم أنه يريد أن ينهي مسيرته الكروية داخل جدران آنفيلد».

وأردف كلوب: «ما فعلناه في الخط الهجومي لفريقنا أمام مانشستر يونايتد كان جنونيا، بدأنا المباراة بشكل مميز للغاية وسيطرنا على المباراة بعد الخامس، الأمر لم يكن يتعلق بإحراز المزيد بل مجرد محاولة الخروج دون المزيد من الإصابات».

 

واستكمل كلوب: «كان علينا حسم المباراة سريعا وعملنا على عدم منحهم الفرصة، لكننا فعلنا ذلك عندما سمحنا لكريستيانو رونالدو بالتسجيل لكن كان التسلل لذلك كنا محظوظين».

وكان محمد صلاح نجم نادي ليفربول قد حصد جائزة أفضل لاعب في مباراة اليوم، التي انتهت بخماسية نظيفة لصالح الـ«الضيوف»، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب «أولد ترافورد» معقل الشياطين الحمر، في إطار الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر يونايتد وليفربول 

وافتتح  نابي كيتا أهداف المباراة  عند الدقيقة الـ5، بعد تمريرة مميزة من محمد صلاح، لينفرد الدولي الغيني بدي خيا حارس المرمى، ويضع الكرة على يساره بسهولة في الشباك، وأضاف دييجو جوتا الهدف الثاني في الدقيقة الـ13، بعد عدة تمريرات بين لاعبي ليفربول، انتهت بعرضية لأرنولد داخل منطقة الجزاء، لتنتهي بتسديدة لجوتا معلنا عن الهدف الثاني لليفربول.

وعاد محمد صلاح ليهز الشباك بالهدف الثالث عند الدقيقة 38، بعد عرضية من زميله نابي كيتا، قابلها صلاح بتسديدة مباشرة على يسار الحارس، قبل أن يعود صلاح مرة أخرى ويحرز الهدف الرابع في مرمى مانشستر يونايتد بعد تمريرة رائعة من دييجو جوتا عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع في الشوط الاول.

واختتم محمد صلاح الخماسية عند الدقيقة الـ50، ليصل إلى الـ«هاتريك» الشخصي في لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى