أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – الوطن سبورت | 3 مدربين يقتربون من الرحيل عن أنديتهم.. أبرزهم





12:59 ص | الأربعاء 27 أكتوبر 2021

3 مدربين يقتربون من الرحيل عن أنديتهم.. أبرزهم سولشاير

أبرزهم سولشاير.. 3 مدربين يقتربون من الرحيل عن أنديتهم

مع سوء النتائج الذي يتعرض له عدد من الأندية الكبرى مثل برشلونة ومانشستر يونايتد، بات من المتوقع رحيل عدد من المدربين عن أنديتهم خلال الفترة الحالية، خاصة بعد ابتعادها عن المنافسة في مختلف البطولات.

ومن أبرز المدربين الذين اقترب رحيلهم، أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، خاصة بعد الهزيمة المُذلة التي تعرض لها الشياطين الحمر أمام ليفربول بخماسي نظيفة، في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويستعرض «الوطن سبورت» فيما يلي، أبرز المدربين الذين يقتربون من الرحيل عن أنديتهم، خلال الفترة الحالية..

سولشاير والسقوط أمام «الليفر»

بات سولشاير، قريبًا من الرحيل عن تدريب مانشستر يونايتد، وذلك بعد النتائج السيئة التي تعرض لها الفريق، خلال مبارياته الأخيرة، والتي كان آخرها سقوطه أمام ليفربول بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وحسبما أفاد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، المتخصص في سوق الانتقالات بشبكة «سكاي سبورت»، فإن إدارة مانشستر يونايتد منحت سولشاير فرصة جديدة، لتولي القيادة الفنية للفريق في مباراته ضد توتنهام هوتسبير، وهي المواجهة التي يتحدد على أساسها مستقبله مع الشياطين الحمر.

ويقع مانشستر يونايتد في المركز السابع من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، برصيد 14 نقطة؛ حيث لعب الفريق 9 مباريات؛ فاز في 4 مواجهات، وتعادل في لقاءين، وتلقى 3 هزائم.

كومان في مأزق بعد الهزيمة أمام «الريال»

مع سوء النتائج والأداء الذي يتعرض له برشلونة، منذ تولي رونالد كومان، الإدارة الفنية لـ«البلوجرانا»، اقترب الهولندي من الرحيل عن تدريب الفريق.

ومع خسارة برشلونة أمام ريال مدريد، بهدفين مقابل هدف، بالدوري الإسباني، بدأت جماهير البرسا تطالب بإقالة كومان.

ومع استمرار سوء النتائج، قد تضطر إدارة برشلونة، بقيادة خوان لابورتا، لإقالة كومان، من أجل تحسين نتائج الفريق.

أرتيتا يشعل غضب جمهور «الجانرز»

منذ أن تولى الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني لأرسنال، القيادة الفنية لـ«الجانرز»، ويعاني الفريق من سوء النتائج، وعدم وجود طريقة لعب واضحة، وهو أشعل غضب الجمهور، وجعلهم يطالبون برحيل أرتيتا.

وخسر أرسنال، بالدوري الإنجليزي للموسم الحالي (2021- 2022)، في 3 مباريات، من أصل 9 مواجهات لعبها الفريق، فيما فاز في 4 مواجهات، وتعادل في لقاءين.

ومن أبرز الهزائم التي تعرض لها أرسنال، في الموسم الحالي، خسارته أمام مانشستر سيتي، بخمسة أهداف دون رد، في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعد أرتيتا من المدربين الذين يرتبط مستقبلهم مع أرسنال، بنتائج الفريق، خلال مبارياته المقبلة بمختلف البطولات.



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى