أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – بشرى سارّة.. الأهلي يستعيد جهود نجمين قبل مباراة الهلال

الأهلي – الدوري السعودي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الألباني بيسنيك هاسي، دفعة قوية قبل مواجهة الهلال المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي يستعيد جهود نجمين قبل مباراة الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن هاسي قد تلقى الضوء الأخضر لإشراك لاعب الوسط نوح الموسى، والمدافع معتز هوساوي، ثنائي فريق الأهلي، في التحضيرات قبل ملاقاة الهلال.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مشاركة الموسى وهوساوي في مواجهة الهلال أصبحت بيد هاسي، بعدما اكتملت جاهزيتهما طبيًا.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن الثنائي الموسى وهوساوي قد نجح في عبور اختبارات خلال الأيام الماضية تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، قبل السماح لهما بالعودة إلى التدريبات.

قصص سبورت 360

وغاب هوساوي عن دعم الأهلي خلال الجولتين الماضيتين بسبب إصابة عضلية، فيما فقد “الراقي” جهود الموسى في أخر 3 مباريات لإصابته في الكاحل.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره الهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله الفيصل”، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، فيما يقبع فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى