أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – بعد غياب 7 أشهر.. النصر يعلن موعد عودة بيتي مارتينيز (فيديو)

بيتي مارتينيز – النصر – الدوري السعودي

سعودي 360 – كشف نادي النصر السعودي، عن موعد عودة الأرجنتيني بيتي مارتينيز صانع ألعاب الفريق إلى الرياض تمهيداً لانضمامه لتدريبات العالمي في الفترة الحالية.

وأوضح نادي النصر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن مارتينيز قد أنهى برنامجه التأهيلي وسوف يعود للرياض يوم الجمعة المقبل، 29 أكتوبر.

رسالة خاصة من بيتي لجماهير النصر

وقال مارتينيز في رسالته لجماهير النصر: “مساء الخير جماهير النصر معكم بيتي، أحب أخبركم أن عودتي إلى السعودية قد باتت قريبة، أنا سعيد بالعودة إلى التمرين مع زملائي قريباً، بعد المرحلة الصعبة التي مريت بها، لقد أصبحت في المرحلة الأخيرة من التأهيل”.

وأضاف صانع الألعاب الأرجنتيني: “تعلمون أنها ليست مرحلة صعبة ولكن أطمئنكم أنني أصبحت بحال جيد، ولكن عودتي اقتربت وسنكون معاً من جديد، تحياتي”.

قصص سبورت 360

وحصل مارتينيز على الضوء الأخضر من الطبيب الشهير رامون كوجات، ليعود إلى الرياض أخيراً تمهيداً للانضمام لتدريبات الفريق الأصفر بعد غياب امتد لأكثر من 7 أشهر.

وكان بيتي قد تعرض للإصابة خلال مشاركته ضد الأهلي دورياً في الجولة الـ23 من الدوري السعودي للمحترفين 2020/21، ثم خضع لجراحة لتثبيت الرباط الجانبي لركبته اليمنى، خلال شهر أبريل.

وانضم بيتي مارتينيز لصفوف النصر في فترة انتقالات صيف عام 2020 قادماً من أتلانتا يونايتد الأمريكي، وقد شارك في 29 مباراة بقميص الفريق الأصفر وسجل 5 أهداف وصنع 8 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى