أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – تعرف على أول الراحلين من أجانب الاتحاد في الميركاتو الشتوي

نادي الزمالك المصري

سعودي 360 – حدد مسؤولو نادي الاتحاد السعودي، أول الراحلين من المحترفين الأجانب في فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم 2022.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية، فأن إدارة الاتحاد قد فتحت ملف رحيل الأرجنتيني ليوناردو خيل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم.

الاتحاد يقرر بيع ليوناردو خيل

ووضعت إدارة الاتحاد ملف خيل على الطاولة، من أجل دراسة العروض المناسبة لرحيله، والتي تنتظرها بعد اقتراب انتهاء فترة إعارته إلى كولو كولو التشيلي

وذكرت الصحيفة السعودية أنه إدارة الاتحاد تتابع المستوى الذي يقدمه خيل مع فريقه الحالي، وهو ما جعلها تتنبأ بزيادة القيمة السوقية للاعب الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة.

قصص سبورت 360

ويصب تألق ليوناردو خيل مع كولو كولو في مصلحة خزينة نادي الاتحاد، التي تسعى لتسويق عقد اللاعب، بالشكل الذي يزيد فرصة زيادة الدخل المادي للنادي الغربي.

وذكرت الصحيفة أن إدارة أنمار الحائلي ستجتمع مع خيل من أجل مناقشة جميع العروض المقدمة لموكله، وخاصةً أن الاتحاد في الفترة الحالية يملك 7 محترفين أجانب ولا يحتاج للاعب.

ومن المقرر أن تنتهي إعارة ليوناردو خيل مع كولو كولو التشيلي في شهر ديسمبر المقبل، في حين أن عقده الأصلي مع الاتحاد سينتهي في يونيو 2022.

وكان خيل قد سبقت إعارته إلى فاسكو دا جاما البرازيلي، ومن ثم انتقل إلى كولو كولو التشيلي في إعارة ستنتهي خلال شهر ديسمبر المقبل 2021.

وانضم نادي الاتحاد إلى ليوناردو خيل من روساريو سنترال الأرجنتيني في فترة الميركاتو الشتوي لعام 2020، حيثُ وقع اللاعب على عقد يمتد إلى موسمين ونصف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى