أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – حقيقة عدم قانونية مشاركة النقاز مع الأهلي وموقفه من مواجهة

النقاز – الأهلي السعودي

سعودي 360 – أوضحت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، حقيقة عدم قانونية مشاركة التونسي حمدي النقاز، ظهير فريق الأهلي، مع “الراقي” وموقفه من الظهور في كلاسيكو الهلال المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موقف النقاز من دعم الأهلي أمام الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياض” السعودية، فإن النقاز أصبح أحد الأوراق التي سيعتمد عليها الألباني بيسنيك هاسي، المدير الفني لفريق الأهلي، خلال مواجهة الهلال.

وأكدت الصحيفة السعودية، أن دخول النقاز حسابات هاسي لمواجهة الهلال، يأتي بعد أن ارتفعت جاهزية اللاعب عقب لقاء الفريق الماضي أمام الطائي، على رغم الاحتجاج الذي قدمته إدارة الأخير بخصوص صحة موقف مشاركة اللاعب.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن مصدر من داخل النادي الأهلي قد أكد سلامة مشاركة النقاز أمام الطائي، وأن إدارة “الراقي” استلمت البطاقة الدولية للاعب من نادي الترجي التونسي.

قصص سبورت 360

ولفتت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة الأهلي استلمت بطاقة النقاز من الترجي باعتباره آخر فريق لعب معه قبل انتقاله لنادي الزمالك، في صفقة لم تكتمل بصفة نظامية بسبب حرمان القلعة البيضاء من قيد الصفقات الجديدة لفترتين.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الهلال

ويستعد فريق الأهلي لاستضافة نظيره الهلال، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله الفيصل”، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الأهلي أمام الهلال في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الأهلي المركز الثامن في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 11 نقطة، فيما يقبع فريق الهلال في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى