أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – سعود عبدالحميد يغيب عن مواجهة الاتحاد والحزم.. وهذا بديله

سعود عبدالحميد – ظهير أيمن الاتحاد

سعودي 360 – يفقد فريق الاتحاد جهود ظهيره الأيمن سعود عبدالحميد في المواجهة القادمة ضد الحزم، والمقرر إقامتها ضمن الأسبوع العاشر من مسابقة الدوري السعودي.

وانضم سعود عبدالحميد للمنتخب السعودي الأولمبي استعداداً لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان، والمقامة خلال الفترة من 27 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر المقبل.

سعود عبدالحميد يغيب أمام الحزم

يُعد سعود عبدالحميد هو اللاعب الوحيد من الاتحاد الذي يتواجد في قائمة المنتخب السعودي الأولمبي لتصفيات كأس آسيا تحت 23 عاماً في أوزبكستان.

ولن يتواجد سعود عبدالحميد في مباراة الاتحاد القادمة أمام الحزم، نظير انشغاله بالمشاركة مع منتخب السعودية الأولمبي في الفترة القادمة.

قصص سبورت 360

من يعوض غياب سعود عبدالحميد؟

من المتوقع أن يشارك حازم الزهراني في مركز الظهير الأيمن لتعويض غياب سعود عبدالحميد أمام الحزم، يوم الخميس المقبل.

ويحل الاتحاد ضيفاً على الحزم، مساء الخميس المقبل حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الـ6:05 بتوقيت مكة المكرمة، والـ7:05 بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى الاتحاد للعودة لسكة الانتصارات على حساب الحزم، بعد التعثر في آخر جولتين بمسابقة الدوري السعودي بالتعادل أمام ضمك 1-1، ثم الخسارة من الشباب بنتيجة 2-0.

وتراجع فريق الاتحاد بعد خسارته أمام الشباب، إلى المركز الثاني بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وفي رصيده 17 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى