أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – سوسيداد يحافظ على صدارة الليجا رغم ريمونتادا اتلتيكو

اتلتيكو مدريد وريال سوسيداد- الدوري الإسباني

سبورت 360 – حول نادي اتلتيكو مدريد، تأخره بهدفين دون رد على ملعبه “واندا ميتربوالتيانو” ضد ريال سوسيداد إلى تعادل مثير بنتيجة 2-2، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني”الليجا”.

اتلتيكو مدريد يتعادل مع سوسيداد بثنائية في الدوري الإسباني

وتقدم نادي ريال سوسيداد في النتيجة عن طريق الكسندر سورلتس بالدقيقة “7” من زمن اللقاء قبل أن يضيف السويدي الكساندر إيزاك الثاني بالدقيقة 48.

ونجح نادي اتلتيكو مدريد في تقليص النتيجة عن طريق الأوروجوياني لويس سواريز بالدقيقة “61” قبل أن يخطف اللاعب ذاته التعادل لمصلحة الروخي بلانكوس، من ركلة جزاء في الدقيقة “77”.

وجاءت المباراة متكافئة بين الروخي بلانكوس وريال سواسيداد مساء اليوم، بعدما صنع الفريقين، 4 فرص من أجل التسجيل، رغم الاستحواذ على الكرة كان بأفضيلة لرجال اتلتيكو مدريد بنسبة 56%.

قصص سبورت 360

واستعاد نادي ريال سوسيداد صدارة الدوري الإسباني من ريال مدريد الفائز اليوم على غريمه برشلونة بهدفين لهدف، رغم التعادل ضد اتلتيكو برصيد 21 نقطة من 10 مباريات بفارق نطقة عن المرينجي الذي يمتلك مباراة مؤجلة،بينما نادي اتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.

وكان اتلتيكو مدريد خسر من ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدفين في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، الأسبوع الماضي على ملعبه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى