أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – صفقة برازيلية نارية على رادار النصر

بيدرو إيمانويل – مدرب النصر السعودي

سعودي 360 – طلب البرتغالي بيدرو إيمانويل مدرب النصر، من إدارة العالمي ضرورة التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي لسد ثغرة هذا المركز، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ويرغب بيدرو إيمانويل في التعاقد مع ظهير أجنبي يقود الجبهة اليسرى مع الظهير الحالي محمد قاسم، وذلك في ظل عدم اقتناعه بالثنائي عبدالرحمن العبيد وحمد آل منصور.

النصر يتفاوض مع ظهير أيسر برازيلي

وتشير تقارير صحفية سعودية إلى اقتراب رحيل الظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد في الفترة القادمة، حيث كان اللاعب ضمن أجندة الاتفاق والاتحاد في فترة الميركاتو الصيفي.

قصص سبورت 360

ووفقاً لموقع “Torcedores” البرازيلي، فأن برونو كورتيز ظهير أيسر جريميو قد تلقى اتصالاً من قبل مسؤولي النصر، للتعاقد معه في الفترة القادمة.

وأشار الموقع نفسه إلى أنه مسؤولي ناديي النصر السعودي وشيميزو إس-بالس الياباني قد تواصلوا بشكل رسمي مع وكيل كوتيز لضمه، خاصةً أنه عقده مع جريميو ممتد لنهاية الموسم ولذلك يمكنه الرحيل مجاناً إذا لم يُجدد لناديه الحالي.

ويلعب كورتيز في صفوف جريميو البرازيلي منذ يناير 2017، ويرتبط بعقدٍ مع النادي حتى 31 ديسمبر 2021 بحسب موقع “ترانسفير ماركت”.

وسبق للظهير المخضرم كورتيز، اللعب لأندية ساو باولو وبوتافوغو ونوفا ايغواسو، كريسيوما في البرازيل، إضافة إلى بنفيكا البرتغالي وألبيريكس نيغاتا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى