أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – ضربة موجعة.. تجدد إصابة نجم الهلال وكشف التفاصيل

الهلال السعودي

سعودي 360 – تلقت صفوف فريق الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، مساء الإثنين، ضربة جديدة، قبل مواجهة الأهلي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ضربة موجعة.. تجدد إصابة نجم الهلال وكشف التفاصيل

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن عبدالله عطيف، نجم فريق الهلال، قد تعرض لإصابة جديدة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عطيف قد خضع لفحص بالأشعة، وأثبتت تجدد موضع إصابته السابقة في غضروف الركبة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن طبيب نادي الهلال سيقرر فترة تغيب عطيف في الأيام المقبلة، بعد أن يضع البرنامج الطبي والتأهيلي قبل عودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية.

قصص سبورت 360

ولفتت الصحيفة السعودية، إلى أن عطيف سيطلع الألماني بونيش، جرَّاح الإصابات الرياضية الذي أجرى عملية منظار للركبة في مدينة أوجسبورج الألمانية الشهر الماضي، على أن يأخذ باستشارته بالبرنامج أو العودة من جديد إلى المانيا.

وكان عطيف قد تعرض للإصابة في الغضروف الداخلي للركبة وكدمة في الرباط الجانبي الداخلي، في بداية شهر سبتمبر الماضي، خلال مشاركته مع المنتخب السعودي في مواجهة فيتنام.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الأهلي

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً على الأهلي، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الأمير عبدالله الفيصل”، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الهلال أمام مضيفه الأهلي في تمام الساعة 6:50 مساءً بتوقيت القاهرة، و7:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و8:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، فيما يقبع فريق الأهلي في المركز الثامن برصيد 11 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى