أخباركورة وملاعب

خرابيش كورة – كلاسيكو الأهلي والهلال يعشق الزعيم في الفيصل

نادي الهلال- الدوري السعودي

سبورت 360 – يواجه النادي الأهلي نظيره الهلال، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، يوم الجمعة المقبل، في الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يعشق اللعب على الفيصل ضد الأهلي

وتقول صحيفة “الرياضية” السعودية، إنه ملعب الأمير عبد الله الفيصل، يعود لاستقبال مباريات النادي الأهلي ضد الهلال لأول مرة في الدوري بعد انقطاع 9 سنوات.

ويتفوق نادي الهلال على نظيره الأهلي في مواجهات الفريقين بملعب الأمير عبد الله الفيصل خلال 4 مباريات سابقة منذ موسم 2008-2009.

وحقق نادي الهلال، الفوز في مباراتين مقابل انتصار وحيد للأهلي وتعادل حسم مباراة بين الزعيم والراقي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

قصص سبورت 360

وكان انتصار النادي الأهلي الوحيد على الهلال بملعب الأمير عبد الله الفيصل بهدف نظيف في الجولة السابعة عشر من موسم 2011-2012 في الـ 19 من يناير 2012 بفضل هدف العماني عماد الحوسني.

وخاض الهلال والأهلي أول مباراة في الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير عبد الله الفيصل وحقق الأزرق الفوز بهدف نظيف.

ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 15 نقطة، بينما الأهلي بالمركز الثامن برصيد 11 نقطة.

https://www.youtube.com/embed/rRkQyi5KxwQ” title=”YouTube video player” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen>

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب



المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى