سيراميكا كليوباترا يٌجدد مفاوضاته مع نجم الأهلي

دخل نادي سيراميكا كليوباترا في مفاوضات جديدة مع أحد لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي البارزين للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوفه بالموسم المقبل للمنافسة على الألقاب المحلية.

وعلم”كورة 365″ أن أحمد سامي المدير الفني بنادي سيراميكا كليوباترا تواصل في الساعات الماضية مع اللاعب صلاح محسن مهاجم النادي الأهلي لاقناعه بإرتداء قميص الفريق البرتقالي في الموسم القادم لتعزيز الشق الهجومي بالأخير.

ويتمسك أحمد سامي حتى هذه اللحظة بضم صلاح محسن لاقتناعه الكبير بإمكانياته وقدراته الفنية والبدنية ولديه القدرة على صناعة الفارق مع سيراميكا كليوباترا في الموسم المقبل على الرغم من رفض اللاعب حتى الأن مٌغادرة القلعة الحمراء.

وقرر النادي الأهلي في وقت سابق وضع اللاعب صلاح محسن على قائمة الانتظار لحين رحيله عن الفريق الأحمر في الصيف الحالي لعدم الحاجة لخدماته الفنية من قبل الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وعلى سياق اخر كشف خالد جمعة والد اللاعب أحمد خالد كباكا نجم نادي وادي دجلة ووكيل أعماله عن اخر المفاوضات مع النادي الأهلي لانتقال نجله للقلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق القاهري بالموسم المقبل.

وأكد وكيل كباكا أن صفقة انتقاله لصفوف النادي الأهلي مٌهددة بالفشل لأكثر من سبب ويأتي في مقدمتها أنه تلقى عرضاً هولندياً في الساعات الماضية لقضاء فترة معايشة بدءاً من 29 سبتمبر الجارى ووصلت له التأشيرة بالفعل.

وشدد أن السبب الثاني يعود لضعف المقابل المادي المعروض من قبل النادي الأهلي حال انتقال كباكا إليه بجانب رغبة اللاعب في اللعب بصفوف الفريق الأول خاصةً أنه كان يلعب مع فريق الشباب مواليد 2001 بدجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.