كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 23 مجانا بدون برامج حتى 1000 كوينز مجانية

كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 23 مجانا ، تم نزول تحديث جديد في لعبة إي فوتبول 2023 موبايل. يوم الخميس الماضي السادس من أكتوبر وهذا التحديث به العديد من البكجات الهامة جدا والذي يرغب في شراؤها جميع مستخدمين اللعبة. كما أن هذه البكجات من أقوى بكجات بيس 2023 على الإطلاق. كما أن نزولها في اللعبة بمثابة ترقية كبيرة للاعبين وذلك لترقية فريقهم والوصول إلى مستوى كبير في اللعبة. وترتيبهم على مستوى العالم. واليوم سوف نستعرض لكم كيفية شحن كوينز بيس 2023 مجانا بطريقة رسمية وبدون رسوم وكذلك بدون الدخول في برامج والبحث عن الشحن مجددا. فقط عزيزي القارئ أقرأ جيدا المحتوى الأتي من المقالة.

كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 23 مجانا

هناك العديد من الطرق الغير رسمية والغير معتمدة من شركة كونامي ليتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا. ويرجى عدم متابعة هذه الطرق لأنها قد تلحق بهاتفك ضرر كبير مما يؤدي إلى بطئ في تشغيل الهاتف ومن ثم إتلافه بالكامل. ويجب أن يقوم المستخدم بالبحث عن الطرق الرسمية فقط من داخل اللعبة ليتم شحن كوينز إي فوتبول 2023 موبايل مجانا. وهي الطرق التي سنسردها لك عزيزي القارئ في الفقرات المقبلة.

شحن كوينز بيس 2023 مجانا
الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا
شحن كوينز PES 2023 مجانا

شحن كوينز PES 2023 مجانا

كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 23 مجانا هو أمرا هاما جدا حيث يبحث المستخدم أولا عن الطرق المجانية قبل اللجوء إلى الطرق المدفوعة. وهناك أربعة طرق منهم طريقتين لتسجيل الدخول. وطريقة ثالثة من التحديات وطريقة رابعة لا يتم تفعيلها حتى الآن. ولطريقة تسجيل الدخول أتبع الأتي.

  • يرجى أولا عمل تحميل بيس 2023 موبايل مجانا على هاتفك من تطبيق جوجل بلاي للاندرويد أو آبل ستور للايفون.
  • كما يجب تسجيل دخول يومي حيث هناك حدث يومي من شروطه تسجيل الدخول للحصول على هدايا مجانية من الجي بي أو الكوينزات المجانية ويتم الحصول على 50 كوينز مجاني أسبوعيا أي 200 كوينز شهريا.
  • كذلك هناك حدث أخر من التسجيل اليومي وهي بطاقات التدريب وكوينزات مجانية ويتم الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا بعدد 100 كوينز مجانية أسبوعيا أي 400 كوينز مجانا في الشهر. ويجب ملاحظة بأن هناك في بعض الأوقات يتم تغيير حملة تسجيل الدخول ويتم تغيير أعداد الكوينز إلى أكثر أو أقل.
كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 23 مجانا
شحن كوينز إي فوتبول 2023 موبايل مجانا

الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا

هناك أيضا طريقة أخرى من التحديات ليتم شحن كوينز بيس 2023 مجانا وهذا الحدث أنتظره شخصيا من الأسبوع إلى الأسبوع الذي يليه. ويتم الحصول على الكوينز من خلال الخطوات الأتية.

  • يجب الدخول على اللعبة وخيار أيقونة MATCH.
  • كما يجب النقر فوق EVENT.
  • كذلك يتم خيار أخر أيقونة وهي WORLDWIDE CLUBS.
  • حيث هناك ثلاثة تحديات بالنقاط والتحدي الأول يحتاج المستخدم إلى نقطة واحدة ليتم فتح التحدي التالي. أي من خلال تعادل وحيد يتم نقله إلى المستوى التالي. والمستوى الثاني يجب على المستخدم الفوز في أي مباراة للحصول على 3 نقاط ليتم فتح التحدي الثالث والأصعب وهو يجب أن يتم الحصول على 5 نقاط من ثلاثة مباريات. وبعد الانتهاء من هذه المهام يتم شحن كوينز PES 2023 مجانا بعدد 50 كوينز أسبوعيا بإجمالي 200 كوينز شهريا.
كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 23 مجانا
شحن كوينز بيس 2023 مجانا

شحن كوينز Pes 2023 بطريقة مدفوعة

من المهم أن تعرف كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 23 مجانا ومن المهم أيضا كيفية الحصول على كوينزات بطريقة أسرع ولكن ستكون مدفوعة ويمكن خيار كل ما هو يريده المستخدم باقات الكوينزات المدفوعة عبر متجر اللعبة حيث يتم الدخول على لعبة إي فوتبول 2023 موبايل. ثم النقر على المتجر أعلى الصفحة ودفع قيمة باقة الكوينزات إلكترونيا. وتبدأ الكوينزات بسعر 17 جنيه مصري و100 كوينز.

وبهذه السطور السابقة قد نكون تعرفنا على كيف تحصل على كوينز إي فوتبول 23 مجانا بطرق رسمية بدون برامج. وانتظروا تحديث جديد لمعرفة كيفية الحصول على كوينز بيس 2023 مجانا. وذلك بطرق أخرى فيما بعد نتمنى أن تكون المقالة مفيدة لمحبين ألعاب كرة القدم كما نتمنى لجميع متابعينا الصحة والسلامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *