مستخدم جديد منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز schools.madrasati.sa

مستخدم جديد منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز، تعد منصة مدرستي التعليمية من أهم المنصات التعليمية الموجودة في المملكة العربية السعودية، حيث يعتمد عليها الطلاب والطالبات في استذكار دروسهم وحل الواجبات والاختبارات والتفاعل المرن والمستمر مع معلميهم، كما أن المنصة تقدم العديد من الخدمات للمعلمين وأولياء الأمور، فيمكن للمعلم أن يقوم بتحضير الدروس من خلال المنصة، وكذلك إجراء الاختبارات وإعطاء الدرجات للطلاب ومشاركة أولياء الأمور والتفاعل مع الطالب وولي الأمر.

منصة مدرستي مستمرة في التطوير لتلبي احتياجات التعليم ويتضح ذلك بوجود أدوات تعليمية متنوعة يتم تطويرها وإتاحتها للمتعلمين باستمرار، مما يجعل التعليم شيق وغير ممل وينمي روح المشاركة والإبداع والتفاعل لدى الطلاب، لذلك هنا بحث كبير من خلال محرك البحث جوجل عن رابط دخول منصة مدرستي الصفحة الرئيسية، وطريقة إنشاء حساب جديد على المنصة وكيفية الدخول من خلال حساب مايكروسوفت تيمز، وهذا ما سوف نتعرف عليه في هذا المقال.

مستخدم جديد منصة مدرستي

schools.madrasati.sa

طريقة تسجيل طالب جديد في منصة مدرستي تتم إلكترونياً بطريقة سهلة وبسيطة ومن خلال الخطوات التالية:-

  • الخطوة الأولى يجب التوجه إلى محرك البحث جوجل وكتابة “منصة العودة إلى المدارس“backtoschool.sa.
  • الخطوة التالية يتم الضغط على أيقونة “تسجيل جديد”.
  • ويتم التسجيل عبر ثلاث مراحل المرحلة الأولى يتم من خلالها تسجيل جميع البيانات. وفي المرحلة الثانية يتم التحقق من البيانات الأساسية من خلال استقبال رسالة عبر الجوال. وفي النهاية يتم تأكيد الحساب.
  • بعد إدخال كود التحقق سوف يظهر أمامك بيانات الدخول وهي كلمة المرور واسم المستخدم.

منصة مدرستي تسجيل الدخول مايكروسوفت تيمز

يستطيع الطالب دخول منصة مدرستي من خلال حساب مايكروسوفت والذي يتم الحصول عليه عن طريق وزارة التعليم. حيث ترسل الوزارة اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بكل طالب. وطريقة الدخول من خلال الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول” وبعدها اختيار “حساب مايكروسوفت”. وبعد ذلك يتم إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور والنقر على دخول.

منصة مدرستي تسجيل الدخول ولي الأمر schools.madrasati.sa

كما ذكرنا لكم في هذا المقال أن ولي الأمر يستطيع دخول منصة مدرستي الصفحة الرئيسية. ويتم ذلك من خلال النقر على تسجيل الدخول واختيار حساب ولي الأمر. ويتم الدخول من خلال حساب ولي الأمر على منصة نور.

مميزات التعليم التشاركي من خلال منصة مدرستي

التعليم التشاركي هو أسلوب تعليمي يساعد في خلق بيئة تفاعلية ونشطة بين الطلاب. وذلك من خلال مشاركة الطلاب في إنجاز مهمة وتحقيق هدف تعليمي منشود. ويعزز التعليم التشاركي الاعتماد المتبادل والمسؤولية الفردية والتفاعل الإيجابي والمهارات الاجتماعية. ويتم ذلك من خلال منصة مدرستي عن طريق اللقاءات الافتراضية والأنشطة التعليمية من خلال إسناد مهمة لكل طالب يقوم بإنجارها. وكذلك من خلال الإعلانات وبنك الإثراءات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.