موعد نزول فيفا 23 FIFA في المملكة السعودية وتحديثاتها

ينتظر الكثير من محبي سلسلة ألعاب الفيديو الأشهر في كرة القدم FIFA موعد نزول فيفا 23 وآخر الإصدارات الجديدة، حيث تتبقى أيام قليلة على موعد نزول الإصدار الجديد في الأسواق، ويأتي الإصدار بعدد من التحديثات والتغييرات مقارنة بالإصدار الأخير والتي تساهم في تحسين تجربة اللعب بشكل أكبر وأفضل، وفيما يلي نتعرف على موعد نزول فيفا 23 المتوقع وأهم التجديدات.

موعد نزول فيفا 23 في المملكة السعودية

يعتمد موعد نزول فيفا 23 على إصدارين وهم نسخة Standard  أو نسخة Ultimate، سوف تنزل نسخة Standard يوم 30، أما نسخة Ultimate  سيكون موعدها يوم 26 سبتمبر في السعودية.

سعر فيفا 23

أما النسخة الإماراتي سوف يكون موعد نزولها يوم 29 للنسخة Standard  في مصر والسعودية، ويوم 26 للنسخة Ultimate في كلا البلدين، والأمريكي سيكون موعدها يوم 30 للنسخة Standard  في كلا البلدين، أما نسخة  Ultimate موعد نزولها 27 سبتمبر في مصر والسعودية.

وأخيراً سوف يكون موعد نزول فيفا 23 على حسب المنطقة البريطانية في يوم 30 سبتمبر للنسخة Standard  في مصر والمملكة السعودية، ويوم 27 سبتمبر للنسخة Ultimate.

تحديثات فيفا 23

هناك عدد من الإضافات الجديدة والتحديثات مع إصدار فيفا 23 والتي تنبأ بشكل عام عن تحديث في أداء اللعبة بشكل كبير، مما جعلها في الأيام الأخيرة أصبحت حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأولها وأهمها نظام الكميستري المحدث في هذا الإصدار لمرحلة Ultimate Team،  حيث يعمل على تسهيل  توزيع تشكيلة الفرق، على الرغم من اختلافه الكبير عن أي جزء مما سبق.

من التحديثات الجديدة أيضًا تغيير إمكانية تبديل مركز اللاعبين من مكان لآخر، وهو أمر محصور فقط على لطاقة تغيير المركز، حيث تساعدك البطاقة في تبديل مكان اللاعب من مركزه الأساسي إلى أي مركز يمكنه اللعب من خلاله.

ما سعر فيفا 23
نزول فيفا 23 وأهم مزاياها

كما أن التحديثات الجديدة سهلت توافق الإصدار مع  نزول اللعبة على أنظمة التشغيل سواء المتوسطة أو مرتفعة الإمكانات.

جدير بالذكر أن إصدار فيفا 23 سوف يتضمن مرحلة خاصة بكأس العالم لكرة القدم المتوقع له  البدء في شهر نوفمبر لهذا العام والمقام في دولة قطر.

بالإضافة إلى ذلك فقد تحتوي مرحلة Ultimate Team  على عدد كبير من اللاعبين المميزين بشكل أفضل من ذي قبل، وذلك مع تحديث كافة قوائم اللاعبين في كل الأندية والمنتخبات على مستوى التغيرات الجديدة.

  • بلايستيشن 4.
  • جوجل ستاديا.
  • إكس بوكس ون إس.
  • بلايستيشن 5.
  • بلايستيشن 4 برو.
  • إكس بوكس ون.
موعد إصدار فيفا 23
موعد إصدار فيفا 23

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *